الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون الارضى لشهر مايو 2016 المصرية للاتصالات billing.te.eg بالرقم
فاتورة التليفون الارضي
شركة المصرية للاتصالات

فاتورة التليفون الارضى لشهر مايو 2016 المصرية للاتصالات billing.te.eg بالرقم

الآن يمكنكم التعرف على فاتورة التليفون الارضى لشهر مايو 2016 من الموقع الرسمى لشركة المصرية للإتصالات من خلال رقم التليفون الخاص بالمستعلم ,

وفى هذا المقال سوف نعرض الخدمات التى تقدمها شركة المصرية للإتصالات من خلال الموقع الرسمى لها التى أطلقته حرصاً على راحة عملائها الكرام .

تعد شركة المصرية للإتصالات من كبرى الشركات التى تقدم خدمات الاتصالات فى الشرق الأوسط , حيث تحرص دائما على أن تقدم أفضل العروض والخدمات التى يبحث عنها العملاء لتجنب عناء الإنتظار طويلاً .

وقد أطلقت شركة المصرية للاتصالات موقعاً رسمياً لها يضم جميع الخدمات التى توفرها لعملائها والتى من بينها إمكانية الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى من خلاله دون الحاجة إلى الذهاب إلى أى من مقرات الشركة .

هذا بالإضافة إلى توفيره إمكانية السداد الإلكترونى من خلال استخدام العميل كارت الفيزا الخاص به دون الحاجة إلى الذهب إلى الشركة والوقوف طويلاً داخل الطوابير المملة والمرهقة التى تسفر عن ضياع الوقت والمجهود .

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى :

  • يقوم العملاء بالنقر على الرابط التالى من هنــــــــــا , للدخول على الموقع الرسمى لشركة المصرية للإتصالات .
  • ثم يتم إدخال رقم التليفون المراد الإستعلام عنه بالإضافة إلى كود المحافظة التابع لها الرقم .
  • ينقر العميل على أيقونة ” إعرض الفواتير ” لتظهر القيمة الإجماية للفاتورة والفواتير الآخرى ان وجد .

تجدر الإشارة إلى ان شركة المصرية للإتصالات قد شهدت تطوراً كبيراً خلال السنوات القليلة القادمة على مستوى خدمة العملاء فى مختلف أنحاء محافظات الجمهورية , حيث انها قامت بتوفير اكبر مركز لخدمة العملاء فى الشرق الأوسط يعمل 24 ساعة من اجل راحة العملاء .

لمزيد من المعلومات حول الخدمات التى تقدمها شركة المصرية للإتصالات يمكنكم النقر على الرابط اعلاه وتصفح الموقع للتعرف على الخدمات الآخرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *