الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الاثنين 10/10/2016 : مقتل 5 حوثيين إثر معارك عنيفة مع الجيش اليمنى
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الاثنين 10/10/2016 : مقتل 5 حوثيين إثر معارك عنيفة مع الجيش اليمنى

فى ضوء متابعتنا اخر اخبار الحوثيين اليوم الاثنين الموافق 10/10/2016 رصدنا إشتباكات عنيفة بين القوات الحوثية والجيش اليمنى أسفرت عن مقتل 5 من الميليشيات الحوثية .

وحول التفاصيل فقد تمثلت فيما يلى :

مقتل 5 حوثيين إثر معارك عنيفة مع الجيش اليمنى

أعلن المركز الإعلامى للمركز العسكرى بمدينة تعز , صباح اليوم الاثنين , عن مقتل 5 من عناصر الميليشيات الحوثية وإصابة 7 آخرون إثر مواجهات عنيفة بين قوات الجيش والمقاومة اليمنية والميليشيات الحوثية بتعز .

وأضاف المركز أن الإشتباكات قد أسفرت عن مقتل جنديا وإصابة 4 آخرون من قوات الجيش والمقاومة فى المواجهات فيما أصيب 3 مدنيين فى القصف العشوائى الذى قامت به المليشيات ضد الأحياء السكنية .

حيث قامت الميليشيات الحوثية بتفجير منزل أحد المواطنين فى حى الجحملية وحرق منزل آخر فى حى الدعوة القريب من القصر الجمهورى شرق المدينة.

وأوضح المركز أن المليشيات المتمركزة فى جبل الوعش قد قامت بقصف مكثف بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة حى الزنوج شمال المدينة.

كما تمكنت القوات الحكومية من صد هجوماً للميليشيات الحوثية على مواقعهم شرق مدين تعز مما أسفر عن إجبارهم على التراجع , بالإضافة إلى إندلاع إشتباكات بينهم فى عدة مواقع بمحور المحافظة شرق المدينة.

وأشار المركز إلى أن طائرات دول التحالف العربى , الذى تقوده المملكة العربية السعودية ,  قد تتمكنت من قصف المجمع الحكومى بمدينة المخا الساحلية جنوب غرب تعز  , مساء أمس الأحد , حيث أنه يعد مقراً للميليشيات الحوثية .

وقد أعلنت قيادة قوات تحالف دعم الشرعية فى اليمن عن قيام القوات الحوثية بإطلاق صاروخين باليستيين إلا ان  وسائل الدفاع الجوى تمكنت من اعتراضهما وتدميرهما وبدون أى أضرار .

ونقلت وكالة الأنباء السعودية أن الصاروخ الأول اطلق ظهر أمس الحد من صنعاء باتجاه مأرب داخل اليمن , والثانى أطلق مساء أمس من شمال مدينة صعد باتجاه مدينة الطائف غرب المملكة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *