الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الإثنين 10/10/2016 : الدوليون راحة من التدريبات ومهام جديدة لعبد المقصود
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 10/10/2016 : الدوليون راحة من التدريبات ومهام جديدة لعبد المقصود

ننشر لكم اليوم ، أهم أخبار فريق الزمالك والتي سنتناول فيها آخر استعداداته قبي السفر مساء غد الثلاثاء إلى جنوب إفريقيا لخوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق صن دوانز يوم السبت المقبل الموافق 15 أكتوبر .

راحة اليوم للدوليين من التدريبات

منح الجهاز الفني للفريق بقيادة مؤمن سليمان ، راحة سلبية للاعبي الفريق الدوليين من مران اليوم ، وذلك بعدما تمكنوا خلال المشاركة مع المنتخب من الفوز على الكونغو بهدفين مقابل هدف ، في أولى مباريات التصفيات الغفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا .

واللاعبون الذين سيسغيوب عن مران الأبيض لحين العودة لاستئناف التدريبات غد الثلاثاء ، هم أحمد الشناوي وإسلام جمال وإبراهيم صلاح وأحمد دويدار وطارق حامد وباسم مرسي ومصطفى فتحي وعلي جبر . فيما سيواصل لاعبو الفريق الغير منضمين للمنتخب تدريباتهم اليوم في ميت عقبة ، على أن يشهد الغد آخر مران للفريق بكامل لاعبيه ، ثم السفر في مساء نفس اليوم لجنوب إفريقيا لخوض النهائي .

مهام جديدة لعبد المقصود

بعدما أعلن رئيس النادي مرتضى منصور عن تعيين أحمد عبد المقصود كمدرب مساعد في الجهاز الفني ، فقد تم تكليفه من قبل الجهاز بمهام جديدة . وتتمثل في قيادة تدريبات اللاعبين الذين سيتم استبعادهم ، من بعثة الفريق التي ستسافر لجنوب إفريقيا من أجل لقاء ضن دوانز في نهائي دوري الأبطال .

أبو رجيلة يتحفظ على عدم خوض الشناوي لمباراة الكونغو

عبر عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رحاب أبو رجيلة ، عن تحفظه الشديد لعدم إشراك هيكتور كوب المدير الفني للمنتخب لحارس الفريق أحمد الشناوي ، في مباراة الكونغو بالأمس ضمن التصفيات المؤهلة للمونديال . وكان كوبر قد خاض لقاء الأمس بالمخضرم عصام الحضري ، وأوضح أبو رجيلة أن لدى الشناوي من الخبرات ما يجعله يستطيع الفصل بيين التزامات المنتخب والزمالك .

وشدد أبو رجيلة على مكان الشناوي ، واحترامه لقرارات كوبر قائلاً :

الشناوي مستقبل حراسة المرمى في مصر، وأرى أنه حان الوقت لتجهيزه والاعتماد عليه بشكل أساسي للمنتخب ، خاصة أن كأس العالم يتبقى عليه عامين .

هذه رؤيتي الخاصة ، ولكن أحترم قرار هيكتور كوبر وأحمد ناجي ، فاختيار اللاعبين قرار متروك لأعضاء الجهاز الفني للمنتخب .

وأكد عضو مجلس الإدارة أن فوز الأمس سيرفع من معونيات لاعبي الفريق ، قبيل مواجهتهم الصعبة بجنوب إفريقيا يوم السبت المقبل أمام صن دوانز ، مضيفاً :

هذا المكسب، يضيف خبرات متراكمة للاعبي الزمالك ، خاصة أنه تحقق في اختبار قوي تحت ضغوط المنافسة على التأهل لكأس العالم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *