الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 10/10/2016 : مستجدات مشاركات المدريديستا في التصفيات وراموس ينضم لسلسلة الإصابات بالفريق
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 10/10/2016 : مستجدات مشاركات المدريديستا في التصفيات وراموس ينضم لسلسلة الإصابات بالفريق

نقدم لكم آخر أخبار ريال مدريد الإسباني ، واليوم سنتناول آخر أخبار مشاركات لاعبي الفريق الدوليين في تصفيات منتخباتهم المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا . كما سنتطرق لآخر أخبار اللاعبين سرجيو راموس وجاريث بيل بالإضافة لخميس رودريجيز .

المدريديستا على موعد مع مباراتين بالتصفيات

يخوض اليوم كلا منتخب فرنسا ( الذي يشارك فيه لاعب الريال فاران ) ، مباراته في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم . وسيلعب منتخب إسبانيا تحت 21 عاماً ( والذي يشارك فيه لاعب الريال ماركو أسينسية ) ، مباراته في التصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا . حيث سيحل الديوك ضيوفاً على منتخب هولندا اليوم ، في ثاني مباراياتهم بالتصفيات وذلك على ملعب أمستردام أرينا ، وكانت فرنسا قد تمكنت بمشاركة فاران من الفوز على لبغاريا بنتيجة 4-1 . أما منتخب أسبانيا تحت 21 عاماً فسيستضيف منتخب إستونيا ، في ثاني مبارياتهم بالتصفيات ، بعدما تمكنوا من الفوز على سان مارينو بثلاثة أهداف نظيفة ، وبمشاركة أسينسيو .

راموس يضاعف من معاناة الفريق 

تلقى ريال مدريد صدمة جيدة بزيادة لاعب جديد ، في صفوف قائمة مصابيه خلال الموسم الحالي والتي تزايدت في الآونة الأخيرة وسببت معاناته خلال مباريات الليجا . حيث تعرض مدافع الفريق سيرجيو راموس للإصابة ، خلال مشاركته في مباراة التصفيات مع منتخبه الإسباني أمام نظيره الألباني .

ووفقاً للتقارير الطبية الأولية عن حجم إصابة اللاعب ، والتي صدرت من الجهاز الطبي للمنتخب ، فتبين معاناة راموس من إلتواء في ركبته اليسرى . وتلك الإصابة ستكلف الملكي غياب قائده لمدة تصل إلى شهر كامل ، وهذا يعني غيابه عن المشاركة في 4 مباريات مع الفريق سيكونون في منافسات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا .

بيل أصبح قائداً في نظر زملائه

نشرت الصحيفة المدريدية ” ماركا ” تقريراً عن لاعب الفريق الويلزي جاريث بيل ، تؤكد فيه أنه استطاع الفوز في غرفة خلع الملابس . ووضحت الصحيفة مقصدها بأن نظرة لاعب الفريق لبيل تغيرت ، فهم يرونه الآن قائداً داخل الملعب ، قضى موسمين مع الملكي تمكن فيهما من تعلم اللغة الإسبانية واستطاع التناغم مع زملائه ، وتطور مستواه وأصبح أحد أبرز لاعبي ريال مدريد .

زيدان أشرك 22 لاعباً خلال 10 لقاءات

في إحصائية جديدة نشرها الموقع الرسمي للنادي ، أوضح أن المدير الفني للفريق زين الدين زيدان خلال 10 مباريات لهم في الموسم الحالي أشرك حوالي 22 لعباً من أصل 24 في قائمة الفريق . وكان راموس في صدارة الترتيب اللاعبين الأكثر مشاركة في المباريات بلعبه لحوالي 840 دقيقة ، بينما حل ثانياً في الترتيب زميله كارفخال ب 795 دقيقة والثالث كان توني كروس برصيد 761 دقيقة . أما اللاعبان اللذان لم يشاركا طوال تلك الفترة ، فهما كوينتراو وروبين يانيز .

رودريجيز يتلقى تهديداً بالقتل

كشفت والدة لاعب فريق ريال مدريد خميس رودريجيز ، عن تلقى ابنها تهديدات بالقتل من جماعة متخصصة في جرائم الابتزاز عبر الإنترنت . وقالت والدة اللاعب إن الجماعة والتي تدعى ” فيلث هولك ” أنشأت حسابات مختلفة لها على منصات التوصل الاجتماعي ، جميعها تتحدث أن رودريجيز عار على وطنه كولومبيا ويريدون رؤيته ميتاً . وأشارت أن آخر هذه التهديدات ، كانت عبارة عن صورة لمتفجرات موضوع فيها رسالة للاعب تحوي هذه الجملة :

خيمس فيلق هولك في الطريق إليك .

يذكر أن كولومبيا قد شهدت حادثة قتل لاعب بالفعل عام 1994 خلال منافسات كأس العالم ، وكانت لمدافع المنتخب الكولومبي أندريس أسكوبار والذي قتل بسبب الهدف الذي سجله في مرماه بطريق الخطأ في مباراة التي جمعت منتخبه بالولايات المتحدة الأمريكية .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *