الرئيسية / اخبار التقنية / تردد قناة اليمن اليوم علي القمر الصناعي النايل سات والقمر الروسي
احدث الترددات
قناة اليمن اليوم

تردد قناة اليمن اليوم علي القمر الصناعي النايل سات والقمر الروسي

قناة اليمن اليوم هي احدي القنوات الفضائية الناشئة التي تم افتتاحها علي يد الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح وهي مؤيده له ومليشيات الحوثي وهي احدي القنوات الفضائية اليمنية التي تقدم كافه الاخبار السياسية ولاقتصادية والثقافية التي تهم الشعب اليمني من وجهت نظرها .

تم انشاء قناة اليمن اليوم بالعاصمة صنعاء عام 2012 وعقب انتهاء الثورة اليمنية التي اطاحت بالرئيس المخلوع علي عبد الله صالح وهي من القنوات التي تدعمه بقوة ضد السلطة الحاكمه باليمن ومناهضة للرئيس اليمني عبد ربه منذ اللحظة الاولي من انشاؤه وبداية البث لها .

وتبث قناة اليمن اليوم علي مدار اربع وعشرون ساعه دون توقف حيث تشتمل علي عدد من البرامج والنشرات الاخبارية علي راس الساعه بالتوقيت المحلي لدولة اليمن ومن اهم البرامج التي تقدمها اليمن اليوم عبر شاشتها برنامج وجوه مالوفه ووجهة نظر ويو نت وبرنامج الصحافه اليوم الذي يقدم الاخبار التي تنشر بالصحافة اليمنيه .

والي جانب القناة الفضائية تمتلك اليمن اليوم ترددات اذاعية محلية علي الموجات المتوسطة اف ام ، كما انه لدي اليمن اليوم موقع اخباري فعال يضم كافه الاخبار السياسية والاقتصادية اليمنية والعالمية والعربية بالاضافه الي اهم الاخبار عن المعارك الدائرة بين مليشيا الحوثي والرئيس اليمني علي عبد الله صالح .

وحصدت قناة اليمن اليوم نسب من المشاهدة العالية خاصة في تغطيتها لتفجير القاعه الكبري باليمن اثناء عزاء علي الرويشان والذي اسفر عن مقتل 700 فرد تابعين لميليشيا الحوثي وعلي عبد الله صالح من القادة والشخصيات الهامه من بينهم عبد القادر هلال .

حيث يبلغ عدد متابعي قناة اليمن اليوم علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قرابة المائتين الف متابع باليمن والوطن العربي حيث يتميز الموقع بالفاعليه بين المتابعين .

وتمتلك قناة اليمن اليوم تردد لها علي القمر الروسي وهو :-

التردد 11170 ، الاستقطاب عمودي ، معدل الترميز 2108 ، معدل تصحيح الخطا 7/8 .

تردد قناة اليمن اليوم علي القمر الصناعي النايل سات

التردد 11765 ، الاستقطاب افقي ، معدل الترميز 27500 ، معدل تصحيح الخطا 4/5

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *