الرئيسية / اخبار مصر / نجل الرئيس المعزول محمد مرسى ينفى اشاعات اعدامة
محمد مرسى
اشاعة تنفيذ الاعدام على محمد مرسى

نجل الرئيس المعزول محمد مرسى ينفى اشاعات اعدامة

اعلن اسامة محمد مرسى نجل الرئيس الاخوانى المعزول محمد مرسى ان ما تردد على المواقع الالكترونية و مواقع التواصل الاجتماعى حول شائعة اعدام الرئيس المعزول محمد مرسى ما هى سوى اشاعات كاذبة و مغرضة .

انتشار اشاعة اعدام الرئيس الاخوانى المعزول محمد مرسى :

يذكر انه انتشرت منذ عدة ايام بشكل واسع اشاعات تفيد تنفيذ حكم الاعدام فى الرئيس الاخوانى المعزول محمد مرسى و تناقل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى الخبر و انتشرت الاشاعة مثل النار فى الهشيم و خاصاً الافراد المنتمين لجماعة الاخوان المسلمون و الجماعات الاسلامية و هو ما زاد من حدة التوتر و الانفعال و ادى الى ردود افعال سلبية و عنيفة من قبلهم .

نجل الرئيس المعزول محمد مرسى ينفى تماماً اشاعة الاعدام و يؤكد ان الاحكام باطلة و لم يتم البت فيها :

جدير بالذكر ان احمد مرسى نجل الرئيس الاخوانى المعزول محمد مرسي قد قام بمداخلة هاتفية لاحد القنوات الفضائية التى تتبع تنظيم الاخوان المسلمون و اكد احمد مرسى من خلال المداخلة الهاتفية ان مثل تلك الشائعات البغيضة لا تهمة و لا تثير انتباهه ، كما اكد احمد مرسى ان الحكم القضائى الذى صدر ضد والدة الرئيس المعزول محمد مرسي هو حكم باطل لا يقارب الحقيقة فى شئ كما اشار الى ان كافة الاحكام غير باتة ( اى لم يبت فى امرها بعد ) و بهذا يمنع ان تنفذ ايه من تلك الاحكام .

يذكر ان عدد من السفارات التابعة لدول اجنبية كانت قد حذرت رعاياها المقيمين فى مصر من النزول الى الاماكن العامة يوم الاحد و تناقلت الاشاعات حول ان هذا اليوم هو المقرر ان يتم تنفيذ حكم الاعدام به للرئيس المعزول .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *