الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الإثنين 10/10/2016 : النادي يهنئ صلاح بالفوز على الكونغو ومانولاس يتحدث عن ميسي وكريستيانو
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الإثنين 10/10/2016 : النادي يهنئ صلاح بالفوز على الكونغو ومانولاس يتحدث عن ميسي وكريستيانو

نقدم لكم ملخصنا المستمر عن فريق روما الإيطالي ، والذي ننشر فيه آخر أخبار لاعبيه بالإضافة لأهم تصريحاتهم . واليوم سيكون حديثنا عن المصري المحترف في الفريق محمد صلاح ، بالإضافة للاعب كوستاس مانولاس ورادجا ناينجولان .

روما يهنئ صلاح بالفوز على الكونغو

تمكن منتخب مصر أمس الأحد من الفوز على نظيره الكونغولي بهدفين لهدف ، في أولى جولاته بمجموعته في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا . وكان نادي روما قد هنأ صلاح بهذا الانتصار في مشوار الفارعنة نحو التأهل للمونديال ، كما هنئه بقيادة منتخبه نحو الفوز بعدما سجل أول أهداف المنتخب في المباراة ، بالإضافة لصناعته ثاني هدف والذي سجله اللاعب عبد الله السعيد .

وهذه هي تغريدة نادي روما لصلاح بعد الفوز

صلاح يفوز باستفتاء أفضل هدف لسبتمبر

أعلن الموقع الرسمي لروما عن فوز محمد صلاح ، في استفتاء الجماهير لاختيار أفضل هدف للفريق في شهر سبتمبر . وكان صلاح مرشحاً في الاستفتاء بهدفين أحدهم في مرمى فريق سامبدوريا ضمن منافسات الدوري الإيطالي ، وهو الذي نال عنه الجائزة ، وهدف ثان في فريق كروتوني في نفس البطولة .

وهذه تغريدة هنأ فيها النادي اللاعب عقب فوزه في الاستفتاء ، ونشر فيديو لهدفه الأفضل في الشهر

مانولاس يتحدث عن الدون والبرعوث

قام الموقع الرسمي لروما بإجراء حوار مع لاعب الفريق كوستاس مانولاس ، تحدث فيه عن نجم برشلونة ليونيل ميسي ونحم ريال مدريد كريستيانو رونالدو . فبسؤاله عن أفض المهاجمين الذين واجههم ، أشار مانولاس ل 5 أسماء هم ميسي وإبراهيموفيتش وبنزيما وكريستيانو رونالدو ولويس سواريز .

ولكنه حينما ذكر ال 5 لاعبين أشار للبرغوث كآخر أفضل المهاجمين ، وعن سبب ذلك وضح :

هو ليس مهاجم صندوق ودائمًا ما يأتي من الخارج، لذلك أنا أضعه خامس أفضل مهاجم واجهته في مسيرتي . لكنه شخص يملك سرعة كبيرة وبهذه السرعة يلعب الكرة مثل البولينج ، أمام المرمى دائمًا ما يعرف الشئ الصحيح سواء كان التسديد أو التمرير لزميل، دائمًا يجد الحل الأفضل .

وعن الدون قال مانولاس :

لاعب ظاهرة ، ويملك كل شئ مثل المراوغة ويعلم أين يوجد المرمى بالإضافة للقوة البدنية، خلال مباراتنا أمام ريال مدريد الموسم الماضي كان أمامه فرصتين من زاويتين مغلقتين وقام بالتسجيل .

ناينجولان قد يحرم من خوض لقاء نابولي

أشارت العديد من وسائل الإعلام الإيطالية أن لاعب روما رادجا ناينجولان ، قد يحرمه اتحاد بلاده البلجيكي من المشاركة مع فريقه في مباراته المقبلة بمنافسات الكاليتشو أمام فريق نابولي في الأسبوع المقبل . وأوضحت التقارير أن ناينجولان رفض استدعاء منتخبه البلجيكي ، لخوض مباراتيه بالتصفيات المؤهلة للمونديال أمام منتخبي البوسنة وجبل طارق ، بحجة إصابته ثم فوجئ به يلعب في مباراة مع فريق شباب روما .

من هنا قد يمنع اللاعب من المشاركة في مباراته الهامة أمام وصيف جدول ترتيب الدوري الإيطالي ، لكن ناينجولان حاول عبر صفجته الشخصية بموقع تويتر أن يرد على تلك الاتهامات قائلاً :

لست في أفضل حالة بدنية وكان عليّ المشاركة في مباراة غير تنافسية لاستعادة لياقتي .

وسيحول نادي روما وفقاً لما نشرته صحيفة ” كوييري ديللو سبورت ” أن يحل مشكلة اللاعب بشكل ودي ، مع الاتحاد البلجيكي قبل أن يصعد من الأمور ويحول المسألة برمتها للاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” . يذكر أن ناينجولان قد غاب عن المشاركة مع الفريق في الوقت الأخير ، ولعب فقط معه حوالي 34 دقيقة في مباراتي أسترا الروماني في الدوري الأوروبي وإنتر ميلان في الكاليتشو ، وذلك بسبب إصابته العضلية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *