الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 10/10/2016 : النادي يستهدف التعاقد مع فيراتي ويضم طفلاً فلسطينياً
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 10/10/2016 : النادي يستهدف التعاقد مع فيراتي ويضم طفلاً فلسطينياً

نقدم لكم ملخصنا اليومي لأخبار فري يوفنتوس الإيطالي ، وفيه سنتحدث عن آخر أخبار اللاعبين الذين يفكر النادي في التعاقد معهم الفترة المقبلة ، بالإضافة إلى تصريحات لاعب وسط الفريق ميرالم بيانيتش .

يوفنتوس يستهدف التعاقد مع فيراتي

نشرت الصحيفة الإيطالية ” توتو سبورت ” تقريراً ، أبرزت فيه استهداف اليوفي التعاقد مع لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ماركو فيراتي . وأشارت الصحيفة أن نادي سان جيرمان قد اشترط لرحيل اللاعب صاحب 23 عاماً ، ألا يقل مبلغ الصفقة عن 60 مليون يورو . وفيراتي ليس هدفاً فقط لليوفنتوس ، بل تسعى العديد من الأندية لضمه ، منهم أرسنال ومانشستر سيتي .

النادي يتعاقد مع طفل فلسطيني

تعاقد اليوفي مع طفل فلسطيني موهوب لم يتجازظ عمره ال 10 أعوام ، ويدعى راشد الحجاوي قد هرب من بلاده بعد الدمار الذي لحق بها . وكان راشد قد ولد في مدينة النرويج ، ومن خلال ماطع نشرت لموهبته الكروية عبر اليوتيوب ، اختاره يوفنتوس لينضم لأكاديمية النادي .

بيانيتش يتعلم من اليوفي عقلية الفوز

خلال تصريحات صحيفة ل ” لاجازيتا ديللو سبورت ” ، عبر لاعب الفريق ميرالم بيانيتش أنه تعلم عقلية الفوز من يوفنتوس حينما انتقل له في الصيف من نادي روما الإيطالي . وكان اللاعب صاحبالهدفين حتى الآن في منافسات اليوفي ، قد أكد أنه يتنفس مع فريقه الفوز . وعن مشواره المقبل مع الفريق قال :

علينا أولا أن نتأهل من دور المجموعات ، ثم بداية من دور الـ16 البطولة تصبح كلعبة البوكر .

كومان يقترب من العودة ليوفنتوس

وبعدما تكاثرت الشائعات حول مستقبل اللاعب الفرنسي كينجسلي كومان ، أشارت الصحف الألمانية لاقترابه بالفعل من الرحيل من ناديه بايرن ميونخ الألماني ، ليعود مرة أخرى لفريقه يوفنتوس بعد انتهاء فترة إعارته للبافاري بنهاية الموسم الحالي . وأشارت تقارير صحفية أن البايرن لن يشتري اللاعب بشكل نهائي ، ولن يستخدم حقه في ذلك من خلال بند إعادة الشراء الموقع مع اليوفي .

ويأتي السبب في ذلك هو رؤية البايرن لعدم تقدم مستوى كومان مع الفريق الموسم الحالي ، بعكس ما كان واضحاً في الموسم السابق والذي أدى فيه بشكل أفضل مما عليه الآن ، مع العلم أن فترة الإعارة هي لموسمين فقط . أيضاً البافاري وجد بديلاً للاعب وهو لاعب ليفركوزن جوليان براندت ، بدلاً من شراء كومان بجوالي 21 مليون يورو من اليوفي . ومنح بارين ميونخ الأفضلي لبراندت ، بسبب نشأته في الدوري الألماني ، بالإضافة إلى أنه يبغ من العمر 20 عاماً .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *