الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري المغربي اليوم الإثنين 10/10/2016 : ترتيب جدول الدوري بعد منافسات الجولة الرابعة
أخبار الدوري المغربي
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

أخبار الدوري المغربي اليوم الإثنين 10/10/2016 : ترتيب جدول الدوري بعد منافسات الجولة الرابعة

نقدم لكم آخر مستجدات الدوري المغربي ، من خلال نشر أخبار ونتائج منافسات المسابقة أولاً بأول ، بالإضافة إلى جدول ترتيب الدوري بعد انتهاء كل جولة ، مع بعض أخبار الأندية المغربية .

نتائج منافسات الجولة الرابعة من الدوري المغربي

انتهت مساء أمس الأحد مباريات الجولة الرابعة من الدوري بثلاثة لقاءات ، وتم تأجيل أربع مباريات أخرى لتقام في وقت لاحق . وسنستعرض معكم نتائج تلك المباريات ، وسنبدأ بمباراة فريقي الكوكب المراكشي والجيش الملكي ، بعدما حقق الأول الفوز على الثاني بنتيجة 2-1 ، في تحد صعب ربحه مدرب الكوكب المراكشي فؤاد الصحابي . وبهذا الانتصار تمكن المدرب من إثبات قدرته على انتشال الفريق ، من وضعه الصعب بالدوري ومحاولة رفعه لمركز متقدم .

وثاني المباريات كانت بين فريقي المغرب التطواني وشباب خنيفرة ، وانتهت نتيجتها بالتعادل السلبي . وتعد هذه المباراة هي الأولى للمدرب سمير بنعيش ، والذي تولى المسئولية الفنية لفريق شباب خنيفرة بدلاً من محمد بو طهير . وتمكن المدرب في ظهور الأول من إيقاف ضغط المغرب التطواني ، بفضل تماسك الفريق الدفاعي .

وهذا الجدول هو توضيح تفصيلي لنتائج مباريات الأمس من الجولة الرابعة

%d8%b3%d8%b4

جدول ترتيب الدوري المغربي

وبتلك النتائج لايزال فريق اتحاد طنجة هو متصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط ، علماً بأن لديه مباراة مؤجلة مع الرجاء البيضاوي من الأسبوع الرابع من المسابقة ، والرجاء هو وصيف الجدول برصيد 7 نقاط . أما ثالث الترتيب فهو نهضة بركان برصيد 6 نقاط ، ويتبقى له مبارتان واحدة أمام الوداد البيضاوي من الجولة الرابعة والأخرى أمام الفتح الرباطي من الأسبوع الأول .

والجدير بالذكر كثرة مؤجلات الدوري ، بسبب انشغال فريقي الفتح الرباطي والوداد وقتها بمباريات بطولتي الكونفيدرالية الإفريقية ودوري أبطال إفريقيا . علماً بأن الفتح الرباطي هو متذيل جدول ترتيب الدوري ، وذلك دون رصيد من النقاط فهو حتى الآن لم يخض أي مباراة له في المسابقة بسبب الارتباطات الإفريقية .

وهذا هو جدول ترتيب الدوري بشكل مؤقت بعد ختام المنافسات ، مع مراعاة عدم تساوي الأندية في عدد اللقاءات التي خاضتها

%d8%b3%d8%b6

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *