الرئيسية / اخبار الرياضة / النني يتلقى إشادة من ناديه أرسنال بعد الفوز على الكونغو
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

النني يتلقى إشادة من ناديه أرسنال بعد الفوز على الكونغو

أشاد نادي أرسنال الإنجليزي ، بمستوى لاعبه ونجم خط وسط منتخب مصر محمد النني ، بعد مشاركته في فوز الفراعنة على منتخب الكونغو ، في أولى جولات مجموعته الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بروسيا 2018 . وعبر حسابات أرسنال على مواقع التواصل الاجتماعي وكذك موقعه الإلكتروني ، تحدث النادي عن أن هناك سبباً لضحك النني بعدما فاز مع المنتخب بهدفين لهدف أمام الكونغو في المباراة التي أقيمت بمدينة برازافيل عاصمة الكونغو .

وهذه صورة تغريدة أرسنال عن النني على موقع ” تويتر ”

وقد شارك اللاعب منذ بداية المباراة ، في التشكيلة التي وضعها المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني هيكتور كوبر ، ولعب كامل اللقاء . واستطاع الفراعنة بفوز اليوم أن يحصدوا أول 3 نقاط في مجموعغتهم بالتصفيات ، بعدما تعادل سلبياً منتخبي أوغندا وغانا ليحصل كلا منها على نقطة وحيدة في منافسات نفس المجموعة ، وتذيل منتخب الكونغو جدول ترتيبها بعد الخسارة من مصر بدون أي رصيد من النقاط . ليستهل الفراعنة مشوار حلم التأهل للمونديال بفوز هام ، سيشكل له فارقاً كبيراً في مباراته المقبلة بالتصفيات أمام منتخب غانا .

يذكر أن النني يعد من العناصر الأساسية في خط الوسط ، والتي يخوض بها كوبر لقاءات المنتخب الودية منها والرسمي ، وشكل مع فريق أرسنال قوة جيدة تساهم في تحقيقه نتائج طيبة في الفترة الأخيرة ، وما ظهر من وجود تعاون مثمر مع زميله بالفريق جرانيت تشاكا ، والذي أشادت بها الكثير من جماهير المدفعجية ووضح فارق تواجد الثنائي في مباريات الفريق . وقد لعب النني آخر مباراة له مع المدفعجية كبديل في الدقيقة 71 ، في مباراة فريقه أمام بيرنلي في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريمرليج ” ، والتي تمكن فيها أرسنال من الفوز بهدف نظيف .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *