الرئيسية / اخبار الرياضة / كهربا سعيد بالفوز على الكونغو وتمنى المشاركة في المباراة
العين الإماراتي يستهدف التعاقد مع كهربا خلال انتقالات الشتاء
كهربا لاعب فريق الاتحاد السعودي

كهربا سعيد بالفوز على الكونغو وتمنى المشاركة في المباراة

عبر لاعب المنتخب المصري والمحترف في صفوف فريق الاتحاد السعودي محمود عبد المنعم كهربا عن سعادته ، بفوز منتخب مصر اليوم على الكونغو بنتيجة 2-1 ، في أولى جولات مجموعته الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . وكان الفراعنة بفوزهم ، قد تصدروا المجموعة برصيد 3 نقاط بعدما تعادل سابقاً منتخبي غانا وأوغندا سلبياً .

وخلال تصريحات لشبكة ” Bein Sport ” هنأ كهربا الشعب المصري على الفوز ، وأكد أن هدفه هو وجميع لاعبي المنتخب إسعاد الجماهير وتحقيق حلم الوصول للمونديال . وتمنى كهربا الذي لم يشارك في مباراة الكونغو وظل جليساً لمقاعد البدلاء ، أن يكون من ضمن اللاعبين الذين ساهموا في انتصار اليوم ، لكنه أشار أن العناصر التي خاضت اللقاء كانت على قدر المسئولية ، ونجحوا في إنجاز مهمتهم بفوز هام خارج الديار برازافيل العاصمة الكونغولية .

وعن فريقه الاتحاد السعودي ومستقبله معه الفترة المقبلة ، أكد اللاعب أنه يركزه معه الآن في منافسات دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم للمحترفين ” الدوري السعودي ” ، مشيراً أن هدفه الأساسي هو العودة من جديد للاحتراف في أوروبا . وكان اللاعب قد قدم حتى الآن في جولات الدوري ، أداءاً متميزاً وقاد فريقه لأكثر من مباراة لتحقيق الفوز بل ويحتل حالياً صدارة هدافي الدوري برصيد 6 أهداف منها سوبر هاتريك في لقاء واحد .

يذكر أن آخر مستجدات فريق كهربا ، هي احتمال استبعاده من المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا للنسخة المقبلة . سبب ذلك هو عدم سداد الاتحاد لديونه المتراكمة سواء مستحقات لاعبين أو ديون لشركات كبرى ، حيث يصل مبلغ هذه اليون لحوالي 35 مليون ريال سعودي ، ومن أحد شروط الحصول على رخصة المشاركة في البطولة هي سداد الديون .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *