الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد عودة الزمالك من جنوب إفريقيا بعد لقاء ذهاب نهائي دوري الأبطال
الزمالك يحظر السوشيال ميديا على لاعبيه قبل نهائي إفريقيا
فريق الزمالك

موعد عودة الزمالك من جنوب إفريقيا بعد لقاء ذهاب نهائي دوري الأبطال

كشف نادي الزمالك عن موعد عودته للقاهرة ، بعد خوض ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق صن دوانز يوم السبت المقبل 15 أكتوبر . العودة ستكون من مدينة بريتوريا الجنوب إفريقية مكان إقامة اللقاء ، والتي تبعد عن العاصمة جوهانسبرج بحوالي 80 كيلو متراً تقريباً .و ستصل بعثة الزمالك من هناك فجر يوم الإثنين المقبل 17 أكتوبر ، حيث أن الرحلة من جنوب إفريقيا للقاهرة ستستغرق حوالي 8 ساعات .

ويرغب فريق الزمالك في حصد لقب دوري الأبطال ، الغائب عنه منذ عام 2002 . وستكون مهمته نحو الفوز بالبطولة صعبة ، حيث يواجه صن دوانز القوي في البداية ذهاباً على أرضه ، ثم سيخوض معه لقاء العودة يوم 23 أكتوبر . ويريد الأبيض بقيادة مؤمن سليمان تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب ، لتسهيل مهمته في مباراة العودة ، حتى يتوج بلقب البطولة على أرضه ووسط جماهيره .

يذكر أن يوم الثلاثاء المقبل مساءاً سيكون موعد سفر الزمالك لجنوب إفريقيا من مطار القاهرة ، وذلك بعد خوض آخر مران للفريق ففي نفس اليوم وبعدما تتم عودة اللاعبين الثمانية الدوليين بالفريق ، والذين شاركوا مع مننتخب مصر في مباراته الأولى بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا أمام منتخب الكونغو ، والتي أقيمت اليوم وفاز فيها الفراعنة بهدفين لهدف .

والدوليون المتواجدون مع المنتخب في مباراته من فريق الزمالك هم حارس المرمى أحمد الشناوي ، واللاعبين مصطفى فتحي ، إبراهيم صلاح ، باسم مرسي ، طارق حامد ، علي جبر ، إسلام جمال وأحمد دويدار . وفضل سليمان أن يسافر لاعبو الفريق معاً ، لاغياً فكرة السفر دون الدوليين على أن يلحقوا بالبعثة لاحقاً من الكونغو مباشرة دون العودة للقاهرة في البداية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *