الرئيسية / اخبار مصر / وفاة النائبة اميرة رفعت فى حادث انقلاب سيارة و اصابة اطفالها
اميرة رفعت
وفاة النائبة اميرة رفعت

وفاة النائبة اميرة رفعت فى حادث انقلاب سيارة و اصابة اطفالها

توفيت الى رحمة الله النائبة اميرة رفعت و التى كانت متجة على طريق الطور خلال رحلة سفرها من اجل حضور الاحتفال المعقد فى مدينة شرم الشيخ بمناسبة مرور مائة و خمسون عاماً على انشاء البرلمان  المصرى ، و ذلك اثر انقلاب سيارتها الخاصة .

اسباب وقوع حادث النائبة اميرة رفعت على طريق الطور :

و قد اعلن النائب سامر التلاوى خلال احد التصريحات الصحفية انه رأى الحادث بنفسة حيث تصداف مرورة من ذات الطريق و عند رؤيتة للحادث ظهر ان النائبة اميرة رفعت هى قائدة السيارة و كان بصحتها اطفالها الاثنين .

و من المتوقع مبدأيا ان السبب وراء الحادث الاليم هو انفجار الاطار الخاص بالسيارة التى كانت تقودها النائبة اميرة رفعت، و قد تم نقل النائبة الى مستشفى الطور و التى تقع على بعد  ثلاثون كيلو متر من موقع الحادث ، و افادت المصادر ان الابن حالتة خطرة و تم نقلة الى مستشفى شرم الشيخ لتلقى العلاج اللازم بينما الابنة حالتها مستقرة .

حالة ابنة النائبة اميرة رفعت مستقرة و لكن الابن فى حالة خطرة :

و قد صرح سامر التلاوى بأنة سيظل بجانب الابنة بمستشفى الطور الى ان يصل ذويها و يستكملوا كافة الاجراءات المطلوبة ، كما انه وضح ان النائبة اميرة رفعت رفضت السفر بالطائرة مثلما كان مقرراً ان يحدث مع كافة النواب و فضلت ان تسافر بسيارتها فى صحبة اطفالها .

جدير بالذكر ان اللواء احمد كامل طايل كان قد تلقى إخطاراً من مدير مستشفى الطور العام يتضمن انقلاب سيارة ملاكى قبل ان تصل الى طور سيناء بخمسون متر امام منطقة سهل القاع .

و جدير بالذكر ان الابن يعانى من نزيف بالمخ و البنة تعانى من سحجات و كدمات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *