الرئيسية / وظائف خالية / بوابة الازهر الدكتور عباس شومان يعتمد اسماء المقبولين فى وظائف الازهر
بوابة الازهر الالكترونية
الموعد

بوابة الازهر الدكتور عباس شومان يعتمد اسماء المقبولين فى وظائف الازهر

كان الدكتور عباس شومان وكيل الازهر الشريف , قد اعلن العام الماضى 2015 عن مسابقة فى وظائف الازهر , لتعيين احدى عشر الف  فرد من الشباب وذلك فى وظائف مختلفة,  التدريس والوعظ والقرآن  وخلافة  حيث وظيفة الوعظ سيتم قبول 2000 فرد من الوعاظ, كما  اتاح الفرصة لوظائف الوعاظ  من خريجات الازهر من الفتيات  لحاجة المجتمع للدعوة النسائية وقد اتاح الازهر الشريف من قبل تسجيل البيانات من على بوابة الازهر.

عباس شومان يعتمد اسماء المقبولين فى وظائف الازهر

اعتمد وكيل الازهر الشريف اسماء المقبولين فى مسابقة الازهر الشريف  للقبول فى الوظائف المختلفة , فقد تم فحص  واجراء اللازم  نحو المقبولين , وسترسل لهم خطابات التعيين  الى مقر سكنهم , علاوة على نشر نتيجة المسابقة على بوابة الازهر , وسيتم يوميا  اعتماد بقية الاسماء تباعا , بلغت الاسماء المعلنه الفين من الاسماء التى تم اعتمادها .

وقد كانت هناك شروط للتقدم لوظائف الوعاظ والمدرسين , حيث كانت الشروط منها الا يذيد  سن المتقدم  لهذة  الوظائف عن 40 عاماً والا يقل تقدير المتقدم لآى من الوظائف  الازهرية عن تقدير جيد , وعلى حسب المحافظة التابع لها, والتقديم  من بوابة الازهر الالكترونية  وكذلك ظهور النتائج من على بوابة الازهر, وذلك تسهيلا على المتقدمين لتلك الوظائف .

وسوف تعلن التصفية النهائية لمسابقة الازهر الشريف للوظائف فى العاشر من اكتوبر الحالى لعام 2016, وذلك على بوابة الازهر الالكترونية , وذلك لتعينهم فى المدارس والجامعات  الازهرية , وكذلك فى الوظائف الادارية , وعلما بان الذين تم قبولهم فى هذة الوظائف  سوف يتم عمل اختبارات لهم واختيار الاكثر كفاءة .

وقد اعلن الازهر انه سيتم الاعلان عن  جدول اختبارات التصفية النهائية قريبا , وكذلك سوف يتم الاعلان عن المقر , وستعلن النتائج على بوابة الازهر الالكترونية , عنوان وظيفة معلم مساعد  للقرآن الكريم .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *