الرئيسية / اخبار العالم / اسرة الشاعر حجاب بن نحيت تنفي خبر وفاته
خبر وفاه الشاعر السعودي الكبير
حجاب بن نحيت

اسرة الشاعر حجاب بن نحيت تنفي خبر وفاته

نفي عبد الله حجاب ابن الشاعر الكبير حجاب بن نحيت ما تداولته عدد من الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي عن خبر وفاته والده مؤكدا ان والده في اتم الصحه والعافية ادامها الله عليه نعمه وعلي جميع الاهل والمحبين وذلك عبر حسابه الشخصي علي موقع تويتر .

وحجاب بن نحيت هو احد اشهر واهم الشعراء بالمملكة العربية السعودية اشتهر بحبه الشديد للبادية حيث انه نشاء وترعر فيها وقد اثت عليه البيئة التي نشاء فيها فنظم العديد من قصائد الشعر التي تصف البادية وجمالها .

والي جانب الشعر عرف عن حجاب بن نحيت حبه الشديد لاله العود واجاد العزف علي الاوتار الامر الذي اغضب عشيرته منه وقاموا برفع دعوه ضده امام القضاء السعودي لمنعه من العزف والغناء فابا حجاب بن نحيت وفر وبالته بعيدا عنهم ونظم قصيدة من الشعر يعبر فيها عن غضبة من تصرف اهل عشيرته .

وطالب الابن الاوسط لحجاب بن نحيت محبي والده الي التاني في نشر الاشاعات والاعتماد علي المصادر الموثوقه قبل نشر الاشاعات وخاصة تلك التي تتعلق بالموت والحياة لانها مولمة بالنسبة للاسرة ودعا لوالده بالصحة والعافية عبر فيديو قام بنشره لنفي خبر وفاة والده .

وكان هشتاج وفاة حجاب بن نحيت قد حقق ترند عالي للغاية علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر مما اضطر ابناء حجاب من نفي الخبر خلال ساعات من انتشاره مؤكدين علي ان والدهم لا يشكو اي الم او مرض وان حياته مستقره وفي اتم الصحه .

ببينما عبرت جلوي بن حجاب ابنه الشاعر السعودي الكبير عن حزنها الشديد من نشر الخبر الكاذب بشان وفاة والدها وطالبة الجميع ان لا يخالفو ضمائرهم ونشر الاخبار الكاذبة يذكر ان لحجاب بن نحيت اربع ابناء ثلاثة ذكور وفتاه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *