الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأحد 15/5/2016 : حامد يغيب عن لقاء الاتحاد القادم ومرتضى يعلن عن صفقة عمرو طارق وعرض لمصطفى فتحى من بازل
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأحد 15/5/2016 : حامد يغيب عن لقاء الاتحاد القادم ومرتضى يعلن عن صفقة عمرو طارق وعرض لمصطفى فتحى من بازل

أخبار فريق الكرة بالقلعة البيضاء نادى الزمالك نبدأها من تدريبات الفريق والتى يواصلها الفريق اليوم استعدادا للقائه فى الدوري المصري مع نادى الاتحاد السكندرى ، حيث تم التأكيد على غياب مدافع الفرقة طارق حامد للإصابة لكن فى نفس الوقت سيعود المدافع أحمد دويدار من ثلاثى المصابين فى الفريق بعد التعافى من الإصابة . وخلال التمرين سيتم العمل على رفع اداء اللاعبين والذى قال محمد حلمى المدير الفنى للفريق أنه شهد بعضا من التكاسل للاعبين فى مواجهة بتروجيت الأخيرة ، مشيدا بأداء محمد إبراهيم صاحب هدفى ذلك اللقاء .
أما عن صفقات الأبيض فبعد إعلان رئيس النادى مرتضى منصور عن صفقة ريكو منذ أيام ، يتم الإعلان عن صفقة ثانية جديدة لتدعيم صفوف الزمالك وهى للاعب عمرو طارق والذى يلعب كمدافع بفريق ريال بيتيس الإسباني . الصفقة عبارة عن إعارة من بيتيس للاعب لمدة موسم واحد ، حيث يقول مرتضى أن بعد موافقة النادى على مفاوضات الزمالك تمن الصفقة التى لم يعلن عن قيمتها المالية ، لكن المعلن حتى الآن هو وجود بند فى عقد عمرو طارق يتيح للزمالك فرصة شراءه نهائيا مقابل دفع حوالى 700 ألف دولار لريال بيتيس .
مازالنا مع أخبار الصفقات وآخر الأخبار بخصوص مفاوضات النادى مع لاعب فريق مصر المقاصة محمود عبد العاطى وشهرته دونجا ، فقد وصلا أنبار تؤكد وجود مفاوضات من قبل النادي الأهلي حول ضم اللاعب أيضا بل وقد صدرت أخبار تؤكد توقيعه الرسمى للأحمر . الزمالك من جانبه أكد انتظاره لموقف الأهلي من الصفقة وأنه لن يستأنف مفاوضاته إلا بانسحاب الأحمر من الصفقة ، فالأبيض يرفض الدخول فى تفاوض مع لاعب الأهلي فيها أيضا ، لينتظر الزمالك موقف اللاعب من الأمر .
وآخر أنباءنا فهى عن اللاعب مصطفى فتحى والذى كان هناك مندوبا من بازل السويسري حضر خصيصا لمتابعة أداء اللاعب فى مباراة الزمالك الأخيرة بالدوري ، فقد تم التأكيد وفقا لمصادر من داخل النادى تفيد بوصول عرض رسمى لفتحى من بازل بضمه لصفوفه . وقالت المصادر أن الزمالك يشترط لإتمام الصفقة أن يكون مبلغ التعاقد 3 مليون يورو ، علما بأنهم صرحوا بأن بازل السويسري قد طرح لشراء مصطفى فتحى مبلغ مليون و650 ألف يورو فقط . وسنوافيكم بأهم المستجدات فى هذا الشأن إذا ما جد جديد سواء من بازل أو نادى الزمالك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *