الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يقود الفراعنة أمام منتخب الكونغو وتحذيرات من خطورته
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح يقود الفراعنة أمام منتخب الكونغو وتحذيرات من خطورته

وكما كان متوقعاً من المدرب الأرجنتيني لمنتخب مصر هيكتور كوبر ، فتواجد اللاعب المصري المحترف في صغوف روما الإيطالي محمد صلاح ، ضمن التشكيلة الأساسية للفراعنة اليوم أمام منتخب الكونغو ، في أول مباراة له بمجموعته الخامسة ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 . وسيقود صلاح هجوم الفراعنة ، مع رأس حربة الزمالك باسم مرسي ، بالإضافة لمحمود حسن تريزيجه وعبد الله السعيد .

وهذه هي تشكيلة المنتخب اليوم لمباراة الكونغو :

ويعد صلاح أحد العناصر الهجومية الأساسية التي لا يستغى عنها كوبر أبداً مع المنتخب ، سواء في مباراياته الرسمية أو حتى الودية . ويسعى كوبر لتحقيق أول فوز له بالمجموعة ، وإثبات قدرة الفراعنة على الوصول لكأس العالم ، بعد حالات التشكيك التي انتابت الجماهير المصرية من تذبذب مستوى الفراعنة ، خلال اللقاءات الودية التي خاضوها خلال استعدادات ما قبل التصفيات . وهو ما شدد عليه كوبر ، بأن المباريات الرسمية ستكون مختلفة كلياً ، وسيظهر فيها قوة ومستوى منتخب مصر الفعلي .

ويسعى منتخبنا الوطني لتصدر مجموعته اليوم من خلال الفوز على الكونغو ، لضمان من البداية السير بخطى جيدة في مباريات التصفيات علماً بأن المتأهل من المجموعة سيكون صاحب المركز الأول فيها فقط . وكان منتخبي أوغندا وغانا ضمن منافسات نفس المجموعة ، قد تعادلا سلبياً أمس وهي نتيجة جيدة للفراعنة .

وكان المدير الفني لمنتخب الكونغو الفرنسي بيير لوشانتر ، قد حذر لاعبيه من خطورة محمد صلاح على مرماهم . وأكد لوشانتر أنه سيخوض مباراة اليوم ، بنفس التشكيلة التي واجه بها منتخب غينيا في مباراته بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2017 بالجابون ، مشيراً أن فقد ستكون عليها بعض التعديلات البسيطة .

وخلال تصريحاته عن محمد صلاح لوسائل الإعلام الكونغولية قال :

أكدت للاعبين أنهم سيواجهون لاعبًا من طراز فريد، ويملك سرعة كبيرة، ونعلم قدراته ونعمل على كيفية مواجهتها . صلاح من أفضل لاعبي العالم، لكن لن نركز عليه هو فقط، ففريقنا يملك أسماء واعدة ستظهر خلال المباراة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *