الرئيسية / اخبار الرياضة / تشكيل منتخب مصر اليوم أمام منتخب الكونغو في أولى جولات التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا
ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا قبل مواجهة غانا
منتخب مصر " صورة أرشيفية "

تشكيل منتخب مصر اليوم أمام منتخب الكونغو في أولى جولات التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا

تقام اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة ، أولى مباريات منتخب مصر في مجموعته الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . حيث سيخوض اليوم بمدينة برازافيل الكونغولية مباراته أمام منتخب الكونغو ، في مستهل مشواره نحو حلم الوصول للمونديال الغائب منذ كأس العالم 1990 بإيطاليا .

وقد قام المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني هيكتور كوبر ، بالإعلان عن تشكيل الفراعنة اليوم أمام الكونغو . وحمل التشكيل مفاجأة كبرى ، بخروج اللاعب المحترف في صوف نادي ستوك سيتي الإنجليزي رمضان صبحي من قائمة مباراة اليوم أساسياً أو البدلاء ، وأيضاً شهدت التشكيلة غياب مدافع فريق الأهلي أحمد حجازي . واستقر كوبر على الدفع بالمخضرم عصام الحضري ، ليحرس عرين المنتخب اليوم .

وهذا هو كامل تشكيل منتخبنا للقاء اليوم :

حراسة المرمي : عصام الحضري

خط الدفاع : علي جبر – إسلام جمال – طارق حامد – محمد عبد الشافي

خط الوسط : محمد النني – محمود تريزيجيه – عبد الله السعيد – محمد صلاح

خط الهجوم : باسم مرسي

وعن البدلاء فهم حارس مرمى الأهلي شريف إكرامي ، وحارس مرمى الزمالك أحمد الشناوي . محمود كهربا المحترف في صفوف نادي الاتحاد السعودي ، أحمد فتحي لاعب الأهلي ، أحمد المحمدي لاعب فريق هال سيتي الإنجليزي ، إبراهيم صلاح لاعب الزمالك ، أحمد حسن كوكا ومصطفى فتحي لاعب الزمالك .

ويسعى منتخب مصر لحصد أول فوز له بالمجموعة ، ليتقدم خطوة للأمام نحو حلم المصريين بالتواجد في كأس العالم . وقد خدمت منتخبنا نتيجة الأمس بالتعادل السلبي بين منتخبي غانا وأوغندا في نفس المجموعة ، ووضعت أمامه اليوم فرصة لصدارة جدول ترتيب المجموعة من البداية ، ولكن المنتخب يخشى مفاجآت شياطين الكونغو خاصة أن المباراة ستقام على أرضه ووسط جماهيره .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *