الرئيسية / اخبار العالم / مفاجئة من العيار الثقيل عن مقتل فيصل القاسم مقدم برنامج الاتجاه المعاكس
شائعات
اغتيال

مفاجئة من العيار الثقيل عن مقتل فيصل القاسم مقدم برنامج الاتجاه المعاكس

ننفرد بنشر التفاصيل لنفي مقتل القاسم الكاملة بعد نشر مقتل واغتيال الإعلامي المشهور فيصل القاسم مقدم أضخم برنامج علي قناة الجزيرة الاتجاه المعاكس والذي تم الإعلان عن مقتلة اليوم ، وقد اشتهر الإعلامي القاسم بالتفاعل مع القضايا التي تهم الشأن العربي وهاجم العديد من رؤساء الدول التي بها حروب وساند النشطاء في نشر أفكارهم عبر برنامجه الاتجاه المعاكس حيث انه ساند القضية السورية والفلسطينية وكان من الإعلاميين المتميزين واليكم التفاصيل عن قتلة واليكم تكذيب خبر وفاة الإعلامي الشهير .

فيصل القاسم

الإعلامي فيصل القاسم الحي الذي افترت علية الشائعات واعلن البعض علي الصفحة الرسمية لقناة الجزيرة عن مقتلة بعد أن تم اختراق الصفحة ورداً علي تلك الشائعات قامت الصفحة نشرها لصور حديثة عبر الصفحة الرسمية لها عبر موقع التواصل الاجتماعي علي فيس بوك وتويتر .

وذلك بعد أن تناولت الصفحة أنباء عن مقتل الإعلامي القاسم بطلق ناري قطر ولكن القناة قامت بتكذيب الخبر وذلك نتيجة لاختراق الصفحة ونشر الأنباء الكاذبة عليها في حين انه تم اختراق الصفحة من قبل قراصنة مجهولين حيث أنها أعلنت من قبل تلك التفاصيل عنه اغتيال الإعلامي فيصل القاسم .

قد أعلنت الصفحة الرسمية لقناة الجزيرة مباشر علي موقع التواصل الاجتماعي علي تويتر عبر تغريده لها عن مقتل الإعلامي الشهير فيصل القاسم مقدم برنامج الاتجاه المعاكس لديها حيث أن برنامج القاسم كان يحظي بنسبة مشاهدة عالية كما انه من الإعلاميين التي أثارت بعض القضايا الهامة علي الربيع العربي بأكمله ، وكان البرنامج يعرض يوم الثلاثاء من كل أسبوع .

وقد وردت أخبار بأن قناة الجزيرة القطرية أعلنت عن مقتل القاسم بطلق ناري تعرض له في قطر والآن تجري بعض التحقيقات العاجلة لمعرفة ملابسات الحادث ، وقد هزت واقعة الاغتيال أرجاء قطر بأكملها كما انه زرعت الرعب في الشعب القطري .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *