الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الاحد 9/10/2016 : رئيس الوزراء يتوجه الى شرم الشيخ للمشاركة فى إحتفالات البرلمان
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الاحد 9/10/2016 : رئيس الوزراء يتوجه الى شرم الشيخ للمشاركة فى إحتفالات البرلمان

ننشر اخر اخبار مصر من اليوم السابع الاحد الموافق 9/10/2016 حيث قام المهندس شريف إسماعيل , رئيس الوزراء , بالتوجه إلى مدينة شرم الشيخ من اجل المشاركة فى إحتفالات البرلمان .

وفيما يلى عرض لأهم التفاصيل :

رئيس الوزراء يتوجه الى شرم الشيخ للمشاركة فى إحتفالات البرلمان

قام المهندس شريف إسماعيل , رئيس مجلس الوزراء , صباح اليوم الاحد , بمغادرة مطار القاهرة الدولى فى طريقة إلى مطار شرم الشيخ , من أجل المشاركة فى اﻻحتفاﻻت التى تقام بمناسبة مرور 150 عاما على بدء مجلس النواب فى مصر .

كما أنه من المقرر أن يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسى بإلقاء كلمة ببداية الإحتفالات التى يشارك فيها وفود من مختلف الدول العربية و الأفريقية , بالإضافة إلى كبار الشخصيات الدولية فى العالم .

وزارة الداخلية تنشر قواتها على مستوى الجمهوريةوتأمن السفارات الأجنبية

قام رجال وزارة الداجلية , صباح اليوم الأحد , بحالة من الإستنفار الامنى على مستوى الجمهورية , وذلك على خلفية إعلان السفارات الأجنبية لتحذيرات لرعاياها بضرورة عدم التواجد بالأماكن العامة بالقاهرة .

و قد رفعت الأجهزة الأمنية درجة الإستعداد القصورى للحالة ” ج ” , بالإضافة إلى تعزيز التواجد بمحيط كافة السفارات الأجنبية بالبلاد والدفع بتشكيلات أمنية وسيارات للأمن المركزى ووضع الحواجز الحديدية بالقرب من مقار السفارات الأجنبية.

كما تم تكثيف التواجد الأمنى بالقرب من كافة المؤسسات الحكومية على مستوى الجمهورية ونشر قوات الأمن لرجالها بمحيط المناطق الحيوية وتعزيز التواجد فى سيناء لتجنب الوقوع فى أى أعمال إرهابية تهدد إستقرار البلاد .

وكان اللواء طارق عطية , مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات , قد أكد على إن الإجراءات التى تتخذها الأجهزة الامنية تسير فى إطار الخطط الاستراتيجية لوزارة الداخلية , مشيراً إلى أنها قد نجحت فى ترسيخ مناخ الاستقرار والأمن فى كافة أرجاء الوطن .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *