الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأحد 9/10/2016 : عودة ستانلي ورمزي للتدريبات وآخر استعدادات زادة وسليمان لمباراة السبت المقبل
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأحد 9/10/2016 : عودة ستانلي ورمزي للتدريبات وآخر استعدادات زادة وسليمان لمباراة السبت المقبل

نقدم لكم ملخصنا اليومي لأخبار الزمالك ، وفيه سنتطرق لآخر استعدادت الفريق لمباراته الهامة يوم السبت المقبل أمام فريق صن دوانز الجنوب إفريقي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا ، بالإضافة لآخر تحضيرات المدير الفني للزمالك مؤمن سليمان لتلك المباراة الصعبة ، والتجهيزات الإدارية قبيل سفر البعثة إلى جنوب إفريقيا .

رمزي خالد يعود اليوم للمران

استئانف يوم أمس السبت فريق الزمالك لتدريباته ، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين يوم الجمعة الماضي . وكان المران قد شهد طرد اللاعب رمزي خالد ، وقام مدير الكرة بالنادي إسماعيل يوسف بتوضيح سبب خروجه من التدريبات . حيث أكد تيجانا أن رمزي كان يعاني من آلاماً في المعدة ، لذا فلم يستطع أن يستكمل التدريبات ، وليس صحيحاً ما تم تداوله أن اللاعب قد طرد لحضوره متأخراً عن موعد التدريب الصباحي .

وأشار تيجانا أن اللاعب أخذ دواء اً وغادر المران ، ومن المقرر أن يتواجد في تدريبات اليوم بشكل طبيعي . الجدير بالذكر أن مران اليوم هو الثاني بعد العودة للتدريبات عقب ودية سيراميكا كليوباترا ، وسيستمر تدريب الفريق حتى يوم الثلاثاء المقبل ، ثم السفر في المساء إلى جنوب إفريقيا لخوض مباراة صن دوانز السبت المقبل .

زادة يجهز لمباراة السبت

يتواجد حالياً بجنوب إفريقيا عضو مجلس إدارة نادي الزمالك هاني زادة ، للعمل على كافة التجهيزات والترتيبات الإدارية لبعثة الفريق قبيل السفر إلى هناك ، والوصول في صبح يوم الأربعاء المقبل . وكان زادة قد اتفق مع الجهات الأمنية ، على تأمين بعثة الأبيض منذ وقت وصولها للمطار وحتى يوم العودة للقاهرة بعد لقاء صن دوانز يوم الأحد المقبل .

يذكر أن لقاء الزمالك مع صن داونز سيكون يوم السبت المقبل الموافق 15 أكتوبر ، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة ، على ملعب ” لوكاس وريبي ” بمدينة بريتوريا والتي تبعد مسفة 80 كيلو متراً عن عاصمة جنوب إفريقيا جوهانسبرج .

استعدادات سليمان للمباراة وعودة ستانلي

يحاول مؤمن سليمان خلال الفترة التي تسبق سفر الفريق لجنوب إفريقيا ، أن يجهز أوراقه للقاء صن دوانز ، في ظل النفص العددي الذي يعاني منه بسبب تواجد 17 لاعباً فقط في قائمته الإفريقية ، مع فقده لبعض العناصر الهامة في صفوفه ، وكان آخرها اللاعب علي فتحي ، والذي لن يتمكن من المشاركة مع الفريق لإصابته بالتهاب في وتر الرديف والذي لم يتعافى منه بشكل كامل حتى الآن .

من هنا سيسعى سليمان لتغيير خطته لمباراة السبت ، وتعديل مراكز اللاعبين قد المستطاع بحيث تمكنه من اللعب بالشكل المطلوب أمام الفريق الجنوب إفريقي . كما اطمئن سليمان على اللاعب النيجيري ستانلي ، والذي سيشارك اليوم في المران بعد غياب ليومين منذ آخر مشاركة له مع الفريق في مباراته الودية أمام فريق سيراميكا كليوباترا ، والتي أقيمت مساء الجمعة الماضية وخسرها الأبيض . حيث تم عمل فحص طبي للاعب عقب إصابته في المباراة ، وتبين حاجته للتدرب بشكل منفرد لمدة 48 ساعة ، وسيبدأ من اليوم العودة بشكل طبيغي للمشاركة في المران الجماعي وجاهزيته للقاء السبت .

المنتخب يطمئن على محمد إبراهيم

خلال تصريحات له ببنرامج أحمد شوبير التليفزيوني ، أكد محمد غبراهيم لاعب فريق الزمالك أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر اطمئن على حالته الصحية ، خلال فترة تأهيليه من إصابة الكسر من عظمة الشظية والتي أجرى عقبها عمليه جراحية ناجحة ثم برنامجاً تأهيلياً بألمانيا للتعافي .

وجاءت تصريحات إبراهيم في إطار استعداد منتخبنا الوطني لخوض أول مباراة له بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، أمام منتخب الكونغو اليوم عصراً برازافيل . وقد أكد اللاعب على صعوبة المباراة ، وتمنى فوز المنتخب من أجل تحقيق حلم المصريين باللعب في المونديال . وعن حديثه مع جهاز المنتخب قال :

الجهاز الفني لمنتخب مصر بالكامل اطمئن على حالتي بعد العودة ، أشكرهم جميعاً .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *