الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 9/10/2016 : النادي يجهز مودريتش وصدمة إحصائية للدون ومستقبل إيسكو
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 9/10/2016 : النادي يجهز مودريتش وصدمة إحصائية للدون ومستقبل إيسكو

نقدم لكم ملخص أخبارنا اليومي عن فريق ريال مدريد الإسباني ، وفيه سنتحدث عن آخر مستجدات مشاركات لاعبي الفريق الدوليين في مباريات منتخباتهم بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . بالإضافة لآخر أخبار لاعبي الفريق كريستيانو رونالدو وإيسكو وخميس رودريجيز ومودريتش . والجدير بالذكر أن الفريق سيواصل اليوم مرانه بشكل طبيعي ، في المدينة الرياضية وسيضم باقي اللاعبين الذين لم يشاركوا مع منتخباتهم في التصفيات ، مع العلم أن المشاركين الدوليين مع المنتخبات من الفريق حوالي 15 لاعباً .

مستجدات مشاركات المدريديين في التصفيات

شهد مساء أمس السبت مباراة وحيدة ، شارك فيها أحد نجوم ريال مدريد وهو توني كروس مع منتخبه الألماني ، خلال التصفيات المؤهلة للمونديال . حيث واجهت الماكينات منتخب التشيك ، وتمكنوا من الفوز بثلاثية نظيفة . وهذه تفاصيل مشاركة كروس في المباراة ، ومباراته المقبلة مع المنتخب

sw

مودريتيش يسابق الزمن للحاق بالديربي

يحاول الجهاز الطبي لفريق ريال مدريد ، أن يسابق الزمن بتجهيز اللاعب لوكا مودريتش ، من أجل خوض مباراة الديربي أمام فريق أتليتكو مدريد في الشهر المقبل . اللاعب يعاني من إصابة بغضروف ركبته اليسرى ، وأضطر بعدها للقيام بجراحة ناجحة لكنه يحتاج لمزيد من الوقت للتعافي .

ويسعى الجهاز الطبي لعودة مودريتش مرة أخر للملاعب ، قبل يوم 20 نوفمبر وهو موعد مباراة الديربي مع أتليتكو بالدوري الإسباني . والجدير البذكر أن اللاعب من المؤكد غيابه عن حوالي 6 لقاءات مع الملكي ، منها لقائين بدوري أبطال أوروبا أمام فريق ليجيا وارسو ذهباً وإياباً . و 4 لقاءات بالليجا ، ستكون أمام فرق ريال بيتيس ، أتليتك بيلباو ، ليجانس وألافيس .

رودريجيز يرفض الرحيل للإنتر

في مفاجأة مدوية نشرت صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” خبراً أكدت فيه رفض لاعب الريال الكولومبي خميس رودريجيز ، عرض نادي إنتر ميلان الإيطالي بالانتقال إلى صفوفه في مقابل 85 مليون يورو ، في الوقت الذي وافقت إدارة الملكي على العرض . وأشارت الصحيفة أن رودريجيز فضل البقاء في الصيف الماضي مع فريقه ، بالرغم من سعي الإنتر لضمه .

وكانت تقرير صحفية قد أشارت أن الريال مستعد لبيع الكولومبي ، حال مناسبة العرض المالي له ، لكن رودريجيز هو من يفضل البقاء مع الفريق ، حتى بالرغم من عدم حصوله على فرصته كاملة في المشاركة بالمباريات خلال الموس الماضي ، لكن الصحف توقعت اقتراب اللاعب من الرحيل ورضوخه لاحقاً لرغبة النادي .

صدمة إحصائية للدون

تمت إجراء دارسة كبرى تقيم مستوى لاعبي الدوري الإسباني خلال الفترة ما بين موسم 1928/1929 و 2015/2016 ، وشملت حوالي 9 آلاف و 117 لاعباً . وتم استخدام معايير محددة تحتسب بالنقاط كالتي موجودة في لعبة كرة السلة ، من قدرة الحصول على المرة والمساعدات والنقاط المسجلة مع الأخطاء الفردية ، ولكن المفاجأة كانت في النتيجة النهائية للإحصائية .

فقد احتل المرتبة الأولى لاعب الريال راؤول جونزاليس كأفضل لاعب برصيد 528 نقطة ، يليه سيزار رودريجيز لاعب برشلونة برصيد 524 نقطة ، أما الثالث فكان لاعب أتليتك بيلباو تيلمو زارا برصيد 493 نقطة . وكانت الصدمة فيها لنجم الملكي كريستيانو رونالدو ، والذي حل في المرتبة 23 متأخراً بمراطز عدة عن نجم برشلونة ميسي ، والذي حل في المرتبة الرابعة برصيد 490 نقطة . وبذلك يكون الدون هو أول لاعب حالي يأتي في الترتيب بعد البرغوث .

توتنهام يبدأ في مفاوضات ضم إيسكو

أكدت الصحيفة البريطانية ” ذا صن ” أن المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي ماوريسيو بوتشيتينو ، تحدث مع إدارة النادي ليبدوأ في مفاوضات ضم لاعب فريق ريال مدريد إيسكو ، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة . صاحب ال 24 عاماً يعاني مع المدير الفني للربال زين الدين زيدان ، فهو لا يضعه أساسياً في التشكيل ، لكن اللاعب اعترف في وقت سابق أنه مسئول عما يحدث معه في الفريق ، ولكنه أشار أنه بذل الكثير من الجهد للعوة لمستواه . وتوتنهام ليس فقط النادي الوحيد المهتم بإيسكو ، بل توجد العديد من الأنية التي تسعى للحصول على خدماته منها أرسنال وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *