الرئيسية / اخبار مصر / بنك الاسكان والتعمير يعلن مد فترة سحب الكراسات حتي شهر نوفمبر المقبل
بنك الاسكان والتعمير
الاسكان والتعمير

بنك الاسكان والتعمير يعلن مد فترة سحب الكراسات حتي شهر نوفمبر المقبل

اعلن وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية مصطفي مدبولي ان الوزارة قامت بطرح عدد 5706 وحدة سكنية بنظام الايجار المخفض للاسر التي يقل دخلها عن 1500 جنيه شهريا حيث تم طرح الوحدات للايجار بعشر محافظات .

وقال مدبولي ان الدولة تولي اهتمام خاص لساكني العشوئيات تاتي بعدها محدود الدخل والام المعيله حتي يصل في النهاية الي الشاب المنفرد علي ان تتوافر في المتقدمين لسحب الكراسات عدد من الشروط اهمها عدم امتلاكه لاحد الشقق التي تم طرحها بالمزادات السابقه .

وقال مدبولي ان الشقق والوحدات السكنية المطروحة تبلغ مساحتها الغرفتين وصاله وثلاث غرف وصاله بايجار بسيط تكون للجهة المالكة الحق في تجديد عقود الايجار عقب سبع سنوات ام لا وفق للشروط التي تضعها الهيئة المالكة للشقق .

واضاف انه سيتم طرح الكراسات في الخامس عشر من اكتوبر الجاري ولمدة شهر حيث ينتهي سحب الكراسات والتقديم في الخامس عشر من شهر نوفمبر المقبل وسيتم طرح الكراسات بمكاتب البريد التابعه لهيئة البريد بالاضافه الي فروع بنك الاسكان والتعمير .

ويجب علي المتقدم لسحب الكراسات ان يقوم بدفع رسوم الجدية في الحجز والتي تختلف باختلاف مساحه الوحده السكنية التي يتم التقديم للحصول عليها في كلا من سوهاج وقنا والمنوفية والقليوبية ودمياط علي ان يتم تعميم التجربة بباقية المحافظات خلال الفترة القادمه .

وقال امين عام الصندوق الاجتماعي بوزارة التضامن انه يجب توافر مجموعه من المستندات عند سحب الكراسات وهي بطاقه الرقم القومي للمتقدم وبيان بالدخل الشهري حيث تقوم الوزارة بتحري الحقيقة عن بيانات الراتب والدخل الشهري حتي يتم تقديم الوحدات لمستحقيها ممن يقل الدخل الشهري لهم عن 1500 جنية مصري وقانتي العشوائيات .

وعن نتائج المسابقه اعلنت وزارة الضامن انه سيتم اعلان النتائج عبر موقع بنك الاسكان والتعمير بالرقم القومي عقب الانتاهء من اعمال الفرز للمتقدمين من هنا

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *