الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأحد 9/10/2016 : توتي يتحدث عن اهتمام الملكي وتحسن حالة ستروتمان
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الأحد 9/10/2016 : توتي يتحدث عن اهتمام الملكي وتحسن حالة ستروتمان

ننشر لكم أهم أخبار فريق روما الإيطالي ، المحترف في صفوفه المصري محمد صلاح ، والذي سيكون على موعد اليوم عصراً مع منتخب مصر لخوض أولى لقاءات مجموعته بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . ذلك حينما يواجه الفراعنة منتخب الكونغو خارج الديار برازافيل ، في أولى خطرات الحلم المصري بالوصول للمونديال منذ غياب عن آخر مرة شارك فيها عام 1990 بإيطاليا .

وسنستعرض اليوم آخر أخبار لاعبي الفريق القاد فرانشيسكو توتي ، بالإضافة لكيفين ستروتمان .

توتي يوضح حقيقة اهتمام الملكي به

خلال حوار مطول أجراه قائد روما توتي مع صحيفة ” كوريري ديلو سبورت ” ، أكد أن النادي يمثل له كل شئ في الحياة فهو منذ الضغر وهو يلعب في الذئاب لحوالي 25 عاماً . لكنه كشف أنه في وقت من الأوقات ، كان قريباً جداً من الرحيل عن الفريق وتحديداً عام 2003 .

ووضح توتي أن وجته وقتها كانت لفريق ريال مدريد الإسباني ، والذي أبدى اهتمامه به في تلك الفترة . وعن كواليس السبب في التفكير في الرحيل قال :

فابيو كابيلو (المدرب الإيطالي) كان هنا مع عائلة سينسي ( المالكة للنادي ) . لكن كان هناك شيء غريب جدًا بيني وبينهم. شعرت أن بعض الأمور لا تسير في الطريق الصحيح. كنت قد طلبت بعض الأشياء ، لكنهم تجاهلوا طلباتي .

وشرح أساب عدم مغادرته لروما حينها  موضحاً :

لم أفكر بالأمر على محمل الجد، لكن لحسن الحظ عائلتي وزوجتي، كانوا بجانبي وساعدوني على فهم الأمور وبقيت هنا . أنا أعتبر أن هذا الشيء عظيم جدًا . لقد فكرت بالأمر ؛ لأنني لو رحلت ، فأنا لم أرحل لنادٍ عادي . كنت سأرحل لأفضل فريق في العالم، لكني في النهاية، قررت البقاء .

ستروتمان يؤكد تحسن ركبته

خلال تصريحات صحفية لشبكة ” فوتبول إيطاليا ” ، أكد لاعب الفريق كيفين ستروتمان أن ركبته تحسنت في الفترة الماضية كثيراً وحالياً ليس قلقاً من المشاركة مع روما . حيث كان ستروتمان قد عاني من مشاكل في الركبة ، وأبعدته الإصابة لفترة طويلة عن الملاعب خلال موسمين ماضيين ، لكنه تمكن من اللعب للفريق بالكاليتشو .

وعن حالته حالياً أوضح :

علي أن أعطي كل اهتمامي لركبتي، ولكني واثق، الآن أنا قادر على دخول الملعب، وأشعر بحرية أكثر في رأسي خلال المباريات . ركبتي أكثر قوة، ويوجد ثقة أن الأمور ستسير بشكل جيد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *