الرئيسية / اخبار الاقتصاد / سعر الذهب اليوم الأحد 9-10-2016 واستقرار في أسعار الذهب في محلات الصاغة
السوق السوداء
سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم الأحد 9-10-2016 واستقرار في أسعار الذهب في محلات الصاغة

أسعار المعدن النفيس الأحد الموافق التاسع من شهر أكتوبر 2016 سوف نقدم لكم من خلال المتابعة المستمرة للأخبار الاقتصادية في مصر نقدم لكم سعر الذهب اليوم بمحلات الصاغة المصرية أمام ألجينه المصري حيث شهد سوق الذهب حالة من الاستقرار اليوم في الأسعار بعد حالة الارتفاع الجنوني في الأسابيع الماضية في سعر البيع والشراء مما أدي ألي حالة ركود في التداول .

سعر الذهب اليوم

حيث يأتي الارتفاع في سعر الذهب نتيجة لارتفاع  سعر الدولار حيث انهما يمثلان علاقة تكاملية في التداولات اليومية ، حيث أن سعر الذهب قد تراجع في بداية الأسبوع  الجاري إلي 4 جنيه ، وبالخصوص سعر الذهب عيار 21 وهو الأكثر تداولاً في في سوق الذهب حيث انه يحظي بشعبية كبيرة بين الأوساط المصرية .

وان السب وراء استقرار سعر الذهب المبادرة التي اطلقها بعض المواطنين والتي لاقت صدي كبير في مواقع التواصل الاجتماعي وهي الشاب لا يشتري شبكة للعروس وذلك لحالة الغلاء الشديد في الأسعار وهي ان يتخلى أهل العروس عن شراء الشبكة وبذلك يكون ساهم في محاربة الغلاء لسعر الذهب .

سعر الذهب اليوم وان الحالة التي يمر بها الذهب أدت إلي عزوف المواطنين عن شراء الذهب مما اثر ذلك علي التجار في محلات الصاغة ، وان تكلفة المصنعية للذهب قد ارتفعت وذلك بسبب ارتفاع سعر الدولار وان حركة البيع والشراء في محلات الصاغة شهدت حالة من الركود التام .

سعر الذهب اليوم وسوف نقوم بعرض قائمة عن سعر الذهب عيار 21 وعيار 18 ، 21 ، 22 ، 24 ، وسعر الجنيه الذهب لليوم الأحد الموافق 9 أكتوبر 2016 ،حيث أن الحكومة منذ فترة لجأت إلي طرح الذهب عيار 14 لكي يحل مشكلة الارتفاع في سعر الذهب ولكنة ارتفع سعر الذهب عيار 14 أيضاً .

سعر الذهب اليوم

  • سعر بيع عيار 12 قيمة 283 جنيها.

  • سعر بيع عيار 18 قيمة 425 جنيها.

  • سعر بيع عيار 21 قيمة 496 جنيها.

  • سعر بيع عيار 22 قيمة 520 جنيها.

  • سعر بيع عيار 24 قيمة 567 جنيها.

  • سعر جنيه الذهب 3968 جنيهاً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *