الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 9/10/2016 : إيفرتون جاهز لنيتو وآخر أخبار ليشتستاينر وليمينا وماندجوكيتش
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 9/10/2016 : إيفرتون جاهز لنيتو وآخر أخبار ليشتستاينر وليمينا وماندجوكيتش

نقدم لكم آخر مستجدات فريق يوفنتوس الإيطالي ، واليوم نواصل متابعة آخر ما يدور في كواليس الصفقات المنتظرة خلال موسم الانتقالات الشتوية والصيفية المقبلة . كما سنتطرق لآخر أخبار لاعبي اليوفي ، ومستقبلهم مع النادي في الفترة المقبلة .

إيفرتون جاهز لنيتو

كانت هناك تصريحات هامة لوكيل أعمال حارس فريق يوفنتوس نوربيرت نيتو بالأمس ، والتي أكد فيها احتمالية رحيل موكله بسبب عدم التزام النادي بوعوده لنيتو ، مع بحث الإدارة التعاقد مع حارس جديد للفريق خلفاً لحارس السيدة العجوز الحالي المخضرم ، بوفون والذي يقترب من الاعتزال .

وتسبب تلك التصريحات في وجود أندية ستسعى لاستغلال وضع نيتو مع ناديه ، وتحاول الحصول على خدماته ، وهذا ما سيفعله النادي الإنجليزي إيفرتون . فوفقاً للموقع الإيطالي ” توتو يوفي ” فإن إيفرتون يجهز حالياً للتقدم بعرض رشسمي لليوفي لضم نيتو ، خلال انتقالات الشتاء المقبلة في يناير 2017 .

ليشتستاينر يحلم بالبارسا

نشرت الصحيفة الكاتلونية ” موندو ديبورتيفو ” تقريراً تؤكد فيه أن لاعب اليوفي ستيفان ليشتستاينر ، يقترب من الرحيل من النادي ، في ظل توتر علاقته مع المدير العام لليوفي على خلفية منعه من الانتقال لنادي إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية . وأضاف الصحيفة أن اللاعب يحلم باللعب في نادي برشلونة الإسباني ، وأشارت أنه أجرى خلال الصيف بالعديد من الاتصالت البارسا للانتقال إليه بعدما رحله عنه داني ألفيس ، لكن كان من الصعب تحقيق ذلك خاصة مع تملك الكاتلوني للاعبين مثل روبرتو وفيدال .

تجود أيضاً مشكلة أخرى تعوق من انتقال ليشتستاينر لبرشلونة ، وهي رغبة الأخير في التعاقد مع لاعبين شباب ، ولاعب اليفوفي يبلغ من العمر حوالي 32 عاماً . لكنه وفقاً للصحيفة سيحاول ختام مسيرته في الكامب نو ، من خلال وساطة شقيقه له في البارسا .

داركسلر يرغب في الانتقال لليوفي

أكد وكيل أعمال لاعب فريق فولفسبورج الألماني جوليان دراكسلر ، أن موكله سيرحله نهاية الموسم الحالي عن فريقع ويريد الانتقال لنادي يوفنتوس . وكان اللاعب بالفعل في وقت سابق قريب من الانتقال لليوفي ، عام 2015 حينما كان يلعب في شالكة الألماني لكن نادي فولفسبورج هو من نجح في الحصول على خدماته في مقابل 36 مليون يورو . وأضاف وكيل دراكسلر :

الصيف الماضي دراكسلر كان قريبًا من الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي قدم 65 مليون يورو .

وعن مستقبل اللاعب في الفريق قال :

بالتأكيد دراكسلر سيغادر فولفسبورج في نهاية الموسم، سيكون سعيدًا لو انضم إلى يوفنتوس ، إنه مثالي لشغل مركز الرقم 10 في خطة أليجري . أما إن لم يعد يوفنتوس مهتمًا بضمه فهذه مسألة أخرى، ولكني أعتقد أن النادي الإيطالي يمكنه إنفاق الأموال نظرًا لعائداته الكبيرة والقريبة من أقوى الأندية الأوروبية .

ليمينا ضمن اهتمامات أرسنال

ذكرت الصحيفة الإيطالية ” توتو سبورت ” أن لاعب وسط اليوفي ماريو ليمينا ، ضمن اهتمامات نادي أرسنال الإنجليزي للتعاقد معه في الفترة المقبلة . وأضافت الصحيفة أن اللاعب صاحب ال 23 عاماً تسعى له العديد من الأندية الأخرى ، منها شاكلة وليستر سيتي .

يذكر أن ليمينا سينتهي عقده مع يوفنتوس في يونيو عام 2020 ، لكن المدير الفني للأرسنال أرسن فينجر أرسل كشافي النادي لمراقبة أداء اللاعب بالرغم من فشل الصفقة في الصيف الماضي . حيث كان المدفعجية قريبين من ضم اللاعب ، لولا مغالاة يوفنتوس في الناحية المالية ، بعدما قدم أرسنال عرضه بمبلغ 16 مليون يورو بينما اليوفي أراد 20 مليون يورو .

ماندجوكيتش يوجه رسالة قوية لليوفي

تألق لاعب اليوفي ماريو ماندجوكيتش مع منتخبه الكرواتي ، خلال مباراة التصفيات المؤهلة في كأس العالم 2018 بروسيا ، بعدما قد منتخبه للفوز على كوسوفو ب 6 أهداف نظيفة أحرز منها هاتريك . وكان أاء اللاعب بمثابة رسالة منه قوية لليوفي ، حيث أنه لم يشارك مع الفريق سوى في 324 دقيقة فقط في الدوري الإيطالي ، بالإضافة ل 19 دقيقة في منافسات دوري أبطال أوروبا .

يأتي هذا في ظل اعتماد المدير الفني ليوفنتوس أليجري للاعب المنضم حديثاً للفريق جونزالو هيجواين ، بدلاً من المخضرم صاحب ال 30 عاماً . ماندجوكيتش يريد إثبات نفسه أمام أليجري ، تمهيداً لاستئناف الكاليتشو بمباراة الفريق أمام أودينيزي ، وقد أكد في تصريحات له بوسائل الإعلام أن ثقته بنفسه لم يفقدها ، وسينتظر فرصة المدرب الفني ، وفي حال لم يحصل عليها فسيرحل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *