الرئيسية / اخبار الاقتصاد / سعر الريال السعودي اليوم الأحد 9-10-2016 أمام الجنيه المصري في السوق السوداء
السوق السوداء
الجنيه

سعر الريال السعودي اليوم الأحد 9-10-2016 أمام الجنيه المصري في السوق السوداء

متابعة مستمرة من موقعنا موقع تطبيقات وهواتف لآخر الأخبار الاقتصادية والتي تختص بالدولار والريال والجنيه والذهب وسوف نقدم لكم سعر الريال السعودي اليوم الأحد الموافق 9 أكتوبر 2016 تغطية شاملة للأسعار في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري وسط حالة من التذبذب الشديد في الأسعار في سوق العملة .

سعر الريال السعودي اليوم

حيث أن سعر الريال السعودي اليوم شهد حالة من الارتفاع الشديد في الفترة الماضية ويرجع ذلك الإقبال المتزايد علي العملة السعودية وتحويل الجنيه المصري بالريال وذلك بمناسبة موسم الحج ، حيث أن حجاج بيت الله الحرام كانوا دائماً يسعوا في تبديل الجنيه بالريال وذلك باعتبار أنها العملة المتداولة هناك و ارتفع في ذلك الموسم إلي انه اقترب من 4 جنيه في بعض المناطق .

سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء حيث أن بلغ سعر الشراء للريال السعودي 3.25 جنيه و 3.30 ، بينما بلغ سعر البيع ليصل إلي 3.35 جنيهاً مصريا ، حيث أن البنوك المصرية قد و فرت العملة السعودية في البنوك لديها أي أن كان لدي العميل في البنك حساب فإنه يستطيع بأن يقوم بشراء الريال السعودي .

وعلي ضوء الارتفاع الشديد في العملة السعودية في مصر إلا انه ارتفع في المملكة العربية السعودية أيضاً حيث أن سعر الشراء والبيع بلغ في شركات الصرافة إلى 0.30 ريال سعودي ، وأما عن السبب وراء الارتفاع في الريال أشار المتعاملون بسوق الصرف بانه يرجع إلى موسم الحج .

سعر الريال السعودي اليوم بالرغم من حالة عدم الاستقرار التي تمت في سعر صرف الريال في الفترة الماضية لكنة لم يؤثر علي سعر الصرف الرسمي للريال السعودي أمام الجنيه المصري ، و خاصة بعد تراجع ملحوظ في العملة المصرية أمام الريال .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *