الرئيسية / اخبار العالم / ويكليكس ينشر عدد من الوثائق التابعه لهيلاري كلينتون وتدعي بمتلكها المزيد
Hillary Clinton‏
مناظرة Hillary Clinton‏ و ترامب

ويكليكس ينشر عدد من الوثائق التابعه لهيلاري كلينتون وتدعي بمتلكها المزيد

قام موقع ويكليكس الشهير بنشر عدد من الرسائل التابعه لجون بوديستا المسئول عن حملة هيلاري كلينتون الانتخابية تضم هذه الرسائل عدد من الحقائق التي تضر بهيلاري كلينتون مرشحه الحزب الديمقراطي لرئاسة الولايات المتحده الامريكية .

وتفيد تلك الرسائل بتلقي هيلاري كلينتون مبالغ مالية ضخمه نظير القيام بعدد من التصريحات الصحفية للصحف الامريكية والعالمية واكدت ويكليكس انها تمتلك العديد من الوثائق التي يمكنها ان تضع  هيلاري كلينتون بماذق شديد اما منتخبييها ومؤيديها .

واكدت ويكليكس انها ستقوم بعرض عدد من مقاطع الفيديو الرسائل الخاصة بكلينتون خلال الايام المقبله غير انه لم يتم نشر اي منها حتي الان ويعتبر مؤيدي ترامب هو اوائل المتحمسين والمستفيدين من نشر تلك التسريبات عن هيلاري كلينتون .

حيث ان نشر مزيد من التسريبات يهز من صورة هيلاري كلينتون امام مؤيديها حول العالم وان لم يؤثر علي مؤيديها داخل الولايات المتحده الامريكية وكانت كلينتون قد طالبت النساء في الولايات المتحده بالتصدي لوصول ترامب الي البيت الابيض .

وكان ذلك الطلب قد اعربت عنه كلينتون علي حسابها الشخصي علي موقع تويتر وذلك عقب نشر فيديو فاضح لترامب يقوم فية باغواء الفتيات بالولايات المتحده الامريكية وكان ترامب قام بالاعتذار لابناء الولايات المتحده عن هذا الفيديو الفاضح .

وقالت كلينتون ان وصول ترامب الي الحكم بالولايات المتحده الامريكية شئ خطير يثير الي الاشمئزاز خاصة بعد نشر الفيديو الفاضح لترامب لذا يقف مؤيدي ترامب بالمرصاد لهيلاري كلينتون ويتمنون لو ان ويكليكس تقوم بنشر المزيد من الوثائق التابعه لهيلاري كلينتون خلال الفترة المقبله .

ومن خلال عدد من استطلاعات الراي التي تقوم بها جهات امريكية فان كلينتون تتقدم علي منافسها الابرز ترامب بنسبة ضئيله من الاصوات مع اقتراب الاقتراع علي اختيار رئيس جديد بالولايات المتحده الامريكية فترة رئاسية تصل الي اربع سنوات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *