الرئيسية / اخبار العالم / وفاة الممثل عبد الله العصيمى الملقب بــ “لورانس العرب” امس بالرياض
عبد الله العصيمى
الممثل عبد الله العصيمى

وفاة الممثل عبد الله العصيمى الملقب بــ “لورانس العرب” امس بالرياض

أعلنت عدد من وسائل الاعلام السعودية أمس عن وفاة الممثل السعودى عبد الله العصيمى الملقب بــ”لورانس العرب” .

وكان العصيمى قد توفى اثر تعرضه إلى أزمة قلبية صباح أمس الجمعة وهو في منزله وعلى الفور جرى نقله إلى إحدى المستشفيات القريبة لكنه لفظ أنفاسه الاخيرة قبل أن يتمكن الاطباء من اسعافه .

ووفقا لبعض المصادر هناك والتى أكدت أنه جرى تشييع جنازته مساء أمس بعد صلاة العصر من أحد المساجد في العاصمة السعودية الرياض مما ينفى بشكل  حاسم ما تردد مؤخرا على بعض الصحف والمواقع الاخبارية على شبكة الانترنت من أنه تمت مراسم الجنازة والدفن ظهر اليوم .

وكان من المنتظر في شهر رمضان القادم أن يتم عرض أحد الاعمال التليفزيونية التى كان العصيمى يشارك فيها قبل وفاته أمس  حيث رجح البعض أن تكون أوقات التصوير الطويلة والتى تمتد ليومين واكثر بشكل متواصل هى السبب الرئيسى في شعوره بالتعب والاجهاد خلال الاونة الاخيرة مما أثر سلبيا على عضلة القلب لتعلن توقفها عن ضخ الدم محملا بالاوكسجين إلى باقى أجزاء الجسم .

يذكر ان العصيمى كان قد نال شهرة واسعة بين متابعيه ومحبيه على شبكة الانترنت  منذ سنوات من خلال برنامج غرف “البالتوك” والتى كانت تذاع حلقاته عبر الانترنت وحاز على نسب مشاهدات عالية حيث استطاع العصيمى أن يقدم قالبا كوميديا أحبه الجمهوروتفاعلوا معه من خلال ظهوره وهو يقلد بعض الشخصيات العامة ملقيا الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية بشكل فكاهى مضحك جذب إليه آلاف المعجبين والذين أطلقوا عليه لقب “لورانس العرب” قبل معرفتهم بإسمه الحقيقى الذى أعلنه هو بنفسه قبل ست سنوات مضت.

وكان العصيمى قد ظهر في أحد البرامج على قناة ام بى سى ليكشف علانية عن شخصيته التى جهلها الجمهور لسنوات منذ أن كان في غرف البالتوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *