الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم السبت 8/10/2016 : مقتل 7 حوثيين وإصابة 12 آخرين إثر قصف لطائرات التحالف العربى على مخزن أسلحة وذخيرة لهم بتعز
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم السبت 8/10/2016 : مقتل 7 حوثيين وإصابة 12 آخرين إثر قصف لطائرات التحالف العربى على مخزن أسلحة وذخيرة لهم بتعز

نتابع اهم اخبار الحوثيين التى تم الإعلان عنها صباح اليوم السبت الموافق 8/10/2016 حيث جاءت بمقتل 7 من الميليشيات الحوثية بالإضافة إلى إصابة 12 آخرين فى معارك مع قوات الجيش والمقاومة.

بالإضافة إلى قصف طائرات دول التحالف العربى , التى تقودها المملكة العربية السعودية , لمواقعهم فى عدد من الجبهات بمحافظة تعز اليمنية , وفيما يلى عرض للتفاصيل :

مقتل 7 حوثيين وإصابة 12 آخرين إثر قصف لطائرات التحالف العربى على مخزن أسلحة وذخيرة لهم بتعز

أعلن المركز الإعلامى للقوات المسلحة اليمنية , صباح اليوم السبت , عن مقتل 7 من عناصر الميليشيات الحوثية , بالإضافة إلى إصابة 12 آخرين إثر معارك عنيفة نشبت مع  قوات الجيش والمقاومة اليمنية .

واضاف المركز أن طائرات دول التحالف العربى , الذى تقوده المملكة العربية السعودية , قد إستهدفت خزنا للأسلحة والذخيرة بجبل اومان بمنطقة الحوبان شمال تعز , مما أسفر عن مقتل 7 منهم وإصابة 12 آخرين .

وأكدت مصادر المقاومة فى تعز أن القوات الحكومية تمكنت من صدت لهجمات للمليشيات فى منطقة المقاطرة والتى صاحبتها قصف مدفعى عنيف بهدف قطع المنفذ الجنوبى الذى يربط مدينة تعز بمحافظة لحج الجنوبية.

وأشارت المصادر إلى أن المعارك قد أسفرت عن مقتل 2 من القوات الحكومية وإصابة 5 آخرين فيما قتل مدنى وأصيب 3 فى القصف العشوائى من جانب المليشيات على الأحياء السكنية فى مدينة تعز أمس الجمعة .

وعلى نحو آخر , فقد قامت طائرات دول التحالف بقصف ميناء المخا الساحلى على البحر الأحمر غرب تعز أمس , بالإضافة إلى قيامها بقصف مواقع للمليشيات فى معسكر الدفاع الساحلى وبميناء الحديدة على ساحل البحر الأحمر غرب اليمن.

وأكدت المصادر على عدم تعرفها على حصيلة الخسائر التى نتجت عن هذا القصف إلى الآن , نظراً لوقوع العديد من القتلى والمصابين التى لم يتم حصرهم حتى الآن .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *