الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم السبت 8/10/2016 : جنايات القاهرة تنظر اليوم فى إستئناف محاكمة “بديع” و738 متهمًا آخرين فى قضية فض إعتصام رابعة
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم السبت 8/10/2016 : جنايات القاهرة تنظر اليوم فى إستئناف محاكمة “بديع” و738 متهمًا آخرين فى قضية فض إعتصام رابعة

نرصد اخر اخبار مصر اليوم السبت الموافق 8/10/2016 والتى كانت بعدد من الأخبار والمستجدات الهامة التى من بينها قيام محكمة جنايات القاهرة بالنظر فى الإستئناف المقدم فى القضية المعروفة إعلامياً بقضية ” فض إعتصام رابعة “.

حيث أن متهم فيها عدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين وفى مقدمتهم محمد بديع المرشد العام للجماعة , بالإضافة إلى 738 متهماً آخرين ,

وحول التفاصيل فقد تضمنت الآتى :

جنايات القاهرة تنظر اليوم فى إستئناف محاكمة “بديع” و738 متهمًا آخرين فى قضية فض إعتصام رابعة

من المقرر اليوم السبت الموافق 8/10/2016 أن تنظر محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار حسن فريد وعضوية المستشارين عصام أبو العلى وفتحى الروينى فى جلسة محاكمة “بديع” و738 متهمًا آخرين فى قضية فض إعتصام رابعة.

وتتضمن هذه القضية إتهام عدد من  قيادات جماعة الإخوان وفى مقدمتهم محمد بديع , المرشد العام للجماعة , وعصام العريان وعصام ماجد وعبد الرحمن البر وصفوت حجازى. ومحمد البلتاجى .

هذا بالإضافة إلى إتهام المصور الصحفى محمد شوكان ونجل الرئيس محمد مرسى المدعو ” أسامة ” , حيث أسندت النيابة العامة لهم العديد من الإتهامات منها تحريضهم على تجمهر مسلح والاشتراك فيه بميدان رابعة العدوية  .

كما تم إتهامهم بقطع الطريق أمام المواطنيين ووإجبارهم على عدم التنقل , بالإضافة إلى القتل العمد وإستهداف قوات الشرطة التى تم تكليفها بفض الإعتصام .

وزير النقل يشهد متابعة أعمال تنفيذ طريق القاهرة -السويس والدائرى الإقليمى

من المقرر اليوم السبت أن يقوم وزير النقل والمواصلات , الدكتور جلال السعيد , بتفقد  أعمال تطوير طريق القاهرة -السويس الحر والذى يبلغ طوله 70 كم  بحضور عدد من قيادات الطرق والكبارى .

حيث يأتى هذا المشروع ضمن المشروع القومى للطرق , وذلك بعد أن أعلنت هيئة الطرق والكبارى عن إنتهاءها من أعمال تنفيذ الطريق .

كما يتفقد وزير النقل أعمال تنفيذ الطريق الدائرى الإقليمى بطول 92 المدرج بالمشروع القومى للطرق , لمتابعة معدلات التنفيذ , ليقوم بعد ذلك بلقاء ممثلى شركات المقاولات المشاركة فى تنفيذ قطاعات الطريق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *