الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم السبت 8/10/2016 : الفريق يستأنف تدريباته بمواعيد جديدة والنادي يصرف مستحقات لاعبيه
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم السبت 8/10/2016 : الفريق يستأنف تدريباته بمواعيد جديدة والنادي يصرف مستحقات لاعبيه

نقدم لكم آخر أخبار فريق الزمالك ، وسنتناول وفيها مستجدات تدريبات الفريق استعداداً لمباراته المقبلة مع صن داونز في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا . كما سنتطرق لأخبار اللاعبين ، بالإضافة لأزمة لاعبه السابق أجوجو .

الفريق يغير مواعيد تدريباته

يستأنف اليوم فريق الزمالك تدريباته ، بعدما منح الجهاز الفني بقيادة مؤمن سليمان راحة سلبية من المران للاعبيه أول أمس الجمعة . وقد قرر الجهاز تعديل مواعيد التدريبات ، فمن المقرر أن تبجأ اليوم في تمام الساعة الحادية عسر صباحاً ، ويأتي ذلك من أجل ضبط الساعة البيولوجية تمهيداً لإعداد لاعبيه لموعد لقاءه المقبل مع فريق صن دوانز بجنوب إفريقيا يوم 15 أكتوبر .

فالمباراة ستقام في تمام الساعة الثالثة عصراً  ، ومن هنا لابد أن يتعود لاعبو الأبيض على التمرن في الصباح ، على أن يتدرب الفريق في نفس موعد عقد اللقاء هناك بجتوب إفريقيا حينما يسافر يوم الثلاثاء المقبل . وكان عضو مجلس إدارة النادي هاني زادة قد وصل أمس الجمعة إلى جنوب إفريقيا ، من أجل إنهاء كافة الاستعدادات هناك قبيل استقبال بعثة الفريق يوم الثلاثاء .

الزمالك يصرف مستحقات لاعبيه

ينتظر حوالي 16 لاعباً من الزمالك ، حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة والتي تشمل مقدمات عقودهم مع النادي . وكان من المقرر أن يصرف النادي المبالغ المستحقة في آخر الأسبوع الماضي ، لكن إجازة البنوك حتى اليوم السبت ، جعلت الإدارة تقرر صرف المستحقات الأحد أو الإثنين ، أي قبيل سفر بعثة الفريق إلى جنوب إفريقيا .

ومن المنتظر أن تكون نسبة مقدمات التي ستصرف للاعبين حوالي 25 % وذلك بالنسبة للاعبين القدامي ، هذا بالإضافة إلى صرف نسبة مشاركتهم عن مباريات الموسم الماضي . واللاعبون الذين ينتظرون تلك المقدمات هم :

أحمد الشناوى و محمود عبد الرحيم جنش و على جبر وأحمد دويدار و طارق حامد و أحمد توفيق و معروف يوسف و رمزى خالد و محمد إبراهيم ومحمود عبد الرازق شيكابالا و مصطفى فتحى و أيمن حفنى و باسم مرسى و مايوكا و إبراهيم صلاح و إسلام جمال .

أزمة جونيور أجوجو ورد النادي عليها

قام مهاجم الزمال السابق الغاني جونيور أجوجو بتحرير شكوى ضد النادي إلى المحكمة الرياضية الدولية ، بسبب عدم صرف إدارة الأبيض لمستحقاته المتأخرة وفقاً للنظام الموضوع . وطلب أجوجو الحصول على مبلغ مليون و 850 ألف دولار ، لكن المحكمة الرياضية قضت بأن المبلغ المستحق صرفه للاعب هو فقط 807 ألف يورو ، على أن يسددها النادي على أقساط .

لكن ما جعل الأزمة تعود من جديد هو عدم التزام الزمالك بدفع القسط البالغ 45 ألف يورو ، وهو ما جعل أجوجو يعود من جديد لشكوى النادي للمحكمة الرياضية . وفي هذا الصدد جاء رد من المستشار القانوني للزمالك نصر عزام ، يوضح فيه سبب عدم سداد قسط اللاعب حتى الآن .

حيث أكد عزام أن ما تم من حجز على أرصدة النادي ، بسبب قيام الرئيس الأسبق للنادي ممدوح عباس بمقاضاة الزمالك ، هو ما أدى لعدم التزام النادي بدفع قسط أجوجو . وأضاف أن الإدارة في الوقت الحالي ، تحاول التوصل لحل مع اللاعب الغاني لشرح ملابسات عدم الدفع حتى يقوم بالتنازل عن شكواه ضد النادي بشكل ودي .

وقال عزام في تصريحات صحفية :

مجلس الإدارة يحاول حالياً حل الأزمة مع اللاعب الذي يتقدم بشكوى جديدة ضد الزمالك في الفيفا بمجرد رفع الحجز على الأرصدة سيتم سداد مستحقات اللاعب على الفور .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *