الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم السبت 8/10/2016 : مستجدات مشاركات اللاعبين الدوليين وآخر أخبار الصفقات
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 8/10/2016 : مستجدات مشاركات اللاعبين الدوليين وآخر أخبار الصفقات

نقدم لكم ملخصنا اليومي عن أخبار فريق ريال مدريد الإسباني ، وفيه سنتحدث عن آخر مستجدات مشاركات لاعبي مدريد مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . وسنتطرق للاعبين الذين يدخلون ضمن دائرة اهتمام النادي ، تحسباً لاحتمالية التعاقد معهم في الفترة المقبلة ، على الرغم من العقوبة التي وقعت على الملكي بمنعه من التعاقد مع لاعبين جدد حتى يناير عام 2018 .

آخر أخبار مشاركات الدوليين في التصفيات المؤهلة للمونديال

اليوم تشهد مباريات التصفيات مشاركة وحيدة من لاعب ريال مدريد الألماني توني كروس ، والذي يخوض منتخبه مباراة أمام منتخب التشيك . وهذه هي تفاصيل لقاء اليوم

jiu

أما نتائج مساء الأمس الجمعة في مشاركات دوليي الريال ، فكانت هناك مباراتين لمنتخبي البرتغال وفرنسا . وقد شهدت مباراة البرتغال مشاركة نجم الفريق كريستيانو رونالدو ، والذي استطاع قيادة منتخبه للفوز بنتيجة 6 أهداف نظيفة على أندورا . وقد شهدت المباراة تسجيل الدون لسوبر هاتريك ، وهي المرة الأولى التي يحقق فيها اللاعب هذا الإنجاز مع منتخب بلاده ، لكنه يعد المرة السابعة في سجله الكروي ، بعدما تمكن من إحراز السوبر هاتريك مع ريال مدريد ل 6 مرات . وسجل الدون أهدافه الأربعة في الدقائق 2 ، 4 ، 47 و 68 .

وهذا بيان بنتائج مباراتي الأمس المنشور من قبل الموقع الرسمي للملكي

 

lj

الملكي الأكثر دخلاً في العالم

نشرت الصحيفة البريطانية ” ديلي ميل ” إحصائية جديدة ، تبرز فيها الأندية الأكثر دخلاً في العالم ، وتصدر قائمة الترتيب النادي الإسباني ريال مدريد . وجاءت صدارة الملكي بعدما زدادت نسب دخله بحوالي 7,4 % لتصل أرباحه إلى 620 مليون يورو ، بعدما نجح في التسديد العديد من ديون النادي .

ثيل ضمن اهتمامات الملكي

نشرت الصحيفة الإسبانية ” آس ” تقريراً أكدت فيه دخول لاعب فريق ميتز الفرنسي بنفسه فينست ثيل ، دائرة اهتمام الملكي والذي يصفه الكثيرون بميسي لوكسمبورج . ثيل صاحب ال 16 عاماً هو أصغر لاعب دولي في تاريخ منتخب بلاده لوكسمبورج ، بعدما تمكن من المشاركة معه لأول مرة في شهر مارس الماضي . اللاعب هو صانع ألعاب أثار اهتمام العديد من الأندية الكبرى ، منها الفرنسي باريس سان جيرمان ويوفنتوس وبايرن ميونخ .

مدافع سان جيرمان في أنظار زيدان

نشرت الشبكة المدريدية ” ديفينسا سنترال ” تقريراً رصد عدم رضا المدير الفني للفريق الفرنسي زين الدين زيدان ، عن مردود لاعبيه في الفترة الأخيرة ، في ظل النتائج التي شهدها على مستوى جولات الليجا الإسبانية . وأضافت أنه صب كل غضبه على لاعبي خط الدفاع ، بعدما شهدته شباك الفريق من استقبال العديد من الأهداف في أوقات هامة من المباراة وتسببت في سلسلة تعادلاته الأخيرة بالدوري .

من هنا أشارت الشبكة أن تفكير زيدان ينصب على كيفية دعم الفريق بلاعبين جدد ، ويدخل العديد من ضمن ترشيحات الملكي للتعاقد معهم الفترة المقبلة ، بالرغم من عقوبات الفيفا بالحرمان من التعاقد مع لاعبين . ومن هؤلاء مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي تياجو سيلفا ، والذي لن يكلف الريال شيئاً حال التعاقد معه خلال الصيف المقبل ، خاصة أن تعاقده مع ال PSG سينتهي في يونيو المقبل .

وأكدت الشبكة أنه حال موافقة زيدان بشكل نهائي على ضم اللاعب ، فالطريق سيكون ممهداً للملكي ، بسبب العلاقة المتوترة بين سيلفا وناديه . فوكيل أعمال اللاعب كانت له تصريحات ، أكد فيها أن مسألة تجديد سيلفا مع سان جيرمان مؤجلة ، بل ولم تجري أية مفاوضات بين الطرفين . بل وأضاف وكيله أن اللاعب قد يرحل عن النادي ، حال عدم تمكن الفريق من التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *