الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري المغربي اليوم السبت 8/10/2016 : مباراة وحيدة في استئناف المسابقة وجدول منافسات الأحد
أخبار الدوري المغربي
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

أخبار الدوري المغربي اليوم السبت 8/10/2016 : مباراة وحيدة في استئناف المسابقة وجدول منافسات الأحد

نقددم لكم مستجدات مسابقة الدوري المغربي ، والتي كانت قد توقفت بسبب ارتباط منتخب المغرب بخوض التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، ومن المنتظر أن تقام مباراته مع منتخب الجابون اليوم ، ليتم استئناف الدوري من جديد بشكل كامل غد الأحد . والآن مع ملخص لهم أخبار أندية الدوري ، ووضع جدول مواعيد مباريات الأسبوع الرابع من المسابقة .

تأجيل 4 مباريات في الدوري المغربي

قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم تأجيل 4 مباريات من الدوري ، والتي كان من المفترض قيامها الأمس الجمعة وذلك بناءاً على طلب الأندية والتي أرادت أن يمنح لها مبدأ تكافؤ الفرص في ظل تأجيل الكثير من لقاءات بعضها ، كما أن التأجيل سيتيح متابعة مباراة منتخب المغرب أمام الجابون اليوم . والجدول التالي هي المباريات التي أجلها الاتحاد

%d8%a6%d8%b4

يذكر أن فريق الفتح الرباطي المغربي لم يخض أي مباراة في الدوري المغربي ، وحالياً بعدما أجل لقاءه في الأسبوع الرباع يستعد لمباراته المقبلة بكأس الصداقة المغربية الإماراتية مع فريق الأهلي الإماراتي ، والتي من المقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر .

انطلاقة الجولة الرابعة اليوم بمباراة وحيدة

وأدى تأجيل تلك اللقاءات الأربعة لأن تكون عودة جولات الدوري المغربي بعد أسبوع من توقف المسابقة ، ستكون فقط ب 4 مباريات وليست 8 . وبذلك فمن المنتظر أن تقام اليوم السبت مباراة وحيدة بالدوري بين فريقي المغرب التطواني وشباب أطلس خنفيرة ، على أن تجرى غد الأحد 3 مباريات من نفس الجولة ، والجدول التالي هو

%d8%ae%d8%a7

فقط يرجى العلم أنه تم تغيير ملعب مباراة فريقي الجيش الملكي والكوكب المراكشي ، ليصبح ملعب الفتح بعدما تقرر غلق ملعب مولاي عبد الله ولذلك بسبب إجراء إصلاحات فيه .

اتحاد طنجة يبحث عن ملعب

بعدما أغلق ملعبه ” طنجة الكبير ” بسبب تضرر أرضيته العشبية ، يعكف حالياً نادي اتحاد طنجة للبحث عن ملعب بديل يخوض فيه منافسات الدوري . وتبحث إدارة النادي ذلك الأمر بالتعاون مع بعض سلطات المدن المغربية ، ويتبقى من ضمن الترشيحات ملعبان فقط هما القنيطري وفاس ، وسيتم المفاضلة بينهما .

تحسن الحالة الصحية لمحدينا

أكد حارس مرمى فريق اتحاد طنجة أحمد محدينا ، أنه في تحسن مستمر بعد خضوعه لجراحة بالركبة إثر تعرضه للإصابة . وخلال تصريحلت إذاعية له ، عبر محدينا عن سعادته بالنتائج التي حققها فريقه في كأس العرش والدوري وأضاف :

اتحاد طنجة يسير في الطريق الصحيح ، ووقعنا على بداية جيدة هذا الموسم، أتمنى أن نسير على نفس الطريق الجيد، خاصة أن لدينا الإمكانيات للذهاب بعيدا في الدوري والكأس .

وبالنسبة لعودته للملاعب أوضح :

التحقت بالتدريبات مؤخراً ، وهذا أمر جيد ومشجع لي، حاليا أخوض تدريبات منفردة ، وقريباً سألتحق رسميا بالفريق، متحمس للعودة في الفترة المقبلة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *