الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم السبت 8/10/2016 : شرط رحيل بونوتشي وهازارد ضمن اهتمامات النادي وكومان خارجها
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم السبت 8/10/2016 : شرط رحيل بونوتشي وهازارد ضمن اهتمامات النادي وكومان خارجها

ننشر لكم آخر أخبار فريق يوفنتوس الإيطالي ” السيدة العجوز ” ، والتس سنتناول فيها اليوم مستجدات اللاعبين المتواجدين ضمن اهتمامات النادي لفترة الانتقالات المقبلة ، بالإضافة لآخر أخبار لاعبي الفريق .

اليوفي يضع شرطه لرحيل بونوتشي

بعدما أشارت الصحف البريطانية عن رغبة المدير الفني لفريق تشيلسي أنطونيو كونتي ، في ضم مدافع يوفنتوس ليوناردو بونوتشي ، فإن السيدة العجوز ستحاول التمديد مع اللاعب . لكن الجديد بخصوص بونوتشي ، هو الشرط الذي وضعه ناديه مقابل التنازل عنه . فبحسب ما نشرته الصحيفة البريطانية ” صن ” فإن يوفنتوس لن يقبل برحيل بونوتشي ، إلا في حالة حصوله على مبلغ ضخم من تشيلسي – لم تحدده الصحيفة – بالإضافة للحصول على خدمات لاعب الفريق ( تشيلسي ) سيسك فابريجاس صاحب ال 29 عاماً .

وتأتي الرغبة في الحصول على خدمات فابريجاس ، لأن المدير الفني لليوفي ماسمليانو أليجري يرى قدرة اللاعب الإسباني على الاستمرار في الملاعب لمدة 5 سنوات قادمة ، بل ويعتبره بديلاً مثالياً للاعب كلاوديو ماركيزيو . فابريجاس يواجه مشاكل مع تشيلسي ، منذ أن تولى كونتي المسئولية الفنية للفريق .

هازارد ضمن اهتمامات اليوفي

نشر موقع ” توتو ميركاتو ” أن يوفنتوس يحتول التعاقد مع البلجيكي لاعب فريق تشيلسي هازارد ، في موسم الانتقالات الصيفية المقبل . وأشار الموقع أن هازارد يقترب من الرحيل عن فريقه ، في حالة عدم وصول النادي للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها المقبلة .

كومان خارج حسابات يوفنتوس

بعد تقارير نشرت بخصوص مصير علاب بايرن ميونج الألماني كينجلسي كومان ، فاليوم وصل نبأ جديد بخصوصه ، يؤكد عدم اهتمام يوفنتوس باستعادته من البايرن ، خاصة بعدما رفض تفعيل بند الشراء في تعاقده والذي يصل مبلغه إلى 21 مليون يورو . وكان كومان قد انتقل للبايرن الموسم الماضي على سبيل الإعارة لموسمين من يوفنتوس ، في مقابل 7 ملايين يورو .

الأمر بدأ من عدم رغبة البايرن في استغلال بند إعادة الشراء ، للاعب صاحب ال 21 عاماً والذي سجل 6 أهداف خلال كل مسابقات النادي في الموسم الأول له ، لكنه حتى الآن مع المدير الفني الجديد للفريق كارلو أنشيلوتي لم يلق مصيراً جيداً لتفضيله الاعتماد على فرانك ريبيري ومولر وروبين وكوستا . هناك أيضاً سبباً آخر يجعل من السيدة العجوز غير مهتمة بكومان ، وهو تصريحاته الناقدة دائماً لليوفي وتجاهله المستمر خلال حواراته لخيار العودة له .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *