الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم السبت 8/10/2016 : مانولاس في اهتمامات برشلونة وآخر تصريحات توتي وساباتيني
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم السبت 8/10/2016 : مانولاس في اهتمامات برشلونة وآخر تصريحات توتي وساباتيني

نواصل تقديم ملخصنا عن فريق روما الإيطالي ، وسنطرح فيه اليوم آخر أخبار القائد فرانشيسكو توتي وكوستاس مانولاس . كما سننشر آخر تصريحات المدير الرياضي السابق للنادي ، وتفاصيل رحيله عن الذئاب .

توتي يتحدث عن مصيره بعد الاعتزال

في تصريحات له نشرها الموقع الإيطالي ” فوتبول إيطاليا ” أكد القائد توتي أن يود أن يصبح مدرباً بعد اتعزاله للعب ، والمقرر أن يكون في نهاية الموسم الجاري بعدما بلغ سن الأربعين عاماً . ولكنه أشار لعدم قدرته في الوقت الحالي على أن يصبح مديراً فنيا بعد اتعزاله قائلاً :

لا أعرف هل يمكنني أن أتحكم في مجموعة كاملة من اللاعبين ، سأقرر هذا بعد الاعتزال ، لأن عديد من اللاعبين أصبحوا مدربين .

مانولاس هدف أحد الأندية الإسبانية

أكدت الصحيفة الكاتلونية ” سبورت ” أن مدافع الذئاب كوستاس كانولاس ، يعد ضمن أهداف فريق برشلونة بل وعلى رأس أولويات م\يره الفني لويس إنريكي منذ موسم انتقالات الصيف الماضي ، بل ولازال اللاعب ضمن اهتمامات البارسا . وكان كشافي النادي الأسباني قد شبهوا اللاعب ببويول ، مدافع ونجم برشلونة المعتزل .

الصحيفة أشارت لمشكلة واجهت برشلونة عند محاولته التعاقد مع مانولاس في الصيف ، وهي وجود نسبة 50 % يلترزم بدفعها النادي المتعاقد لنادي أولمبياكوس اليوناني ، وهو الشرط الذي أفسد الصفقة . ولكن بحسب مصادر ل ” سبورت ” فإن الصفقة قد تتم بعدما حدد روما مبلغ 25 مليون يورو لرحيل مانولاس ، بالإضافة أن إعارة لاعب الفريق فيرمايلين لروما من برشلونة قد تسهل حدوث التعاقد هذه المرة .

مؤتمر ساباتيني يكشف عن سبب رحيله

أقام المدير الرياضي السابق لروما والتر ساباتيني مؤتمراً صحفياً ، كشف فيه عن كواليس رحيله من النادي بعد عمله فيه لمدة 5 سنوات . حيث أكد أنه لديه شعور بأنه أعطى كل ما لديه للفريق ، مشيراً أن القادم سيكون من الصعب مواجهته مضيفاً :

رحيلي ليس هزيمة ، لن أتواجد هنا بجسدي ، لكني سأبقى أشعر أني جزء من هذا الفريق ونتائجه . روما دائمًا ما امتلك فريقًا تنافسيًا في السنوات الأخيرة، لدينا مدرب رائع، أشعر بالحزن لكنني أيضًا هادئ جدًا .

أما عن توتي واعتزاله نهاية الموسم فقال :

كرة القدم سوف تشتاق له، لو كان الأمر بيدي لمنحته جائزة نوبل بالفيزياء للأمور التي يستطيع القيام بها مع الكرة .

وعن خليفته في المنصب بعد رحيله صرح ساباتيني :

ماسارا ليس وريثي ، سوف يكون مدير روما الرياضي بدون ارتباط بي ، سيقوم بعمله بشكل جيد ، هذا الفريق له مستقبل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *