الرئيسية / اسعار الموبايلات / سعر هاتف جوجل بكسل فى الاسواق العالمية و اهم مميزاتة
جوجل بكسل
شركة جوجل تطرح هواتف بكسل

سعر هاتف جوجل بكسل فى الاسواق العالمية و اهم مميزاتة

كشفت شركة جوجل العالمية عن الهاتف جوجل بكسل الجديد احدث اصدارات جوجل من الهواتف الذكية و قد اعلنت شركة جوجل عن هاتفها الذى الجديد من خلال مؤتمر صحفى اقيم فى مدينة سان فرانسيسكو و جدير بالذكر ان شركة جوجل قد كشفت عن هاتفين يحملان اسم  جوجل بكسل و ليس هاتف واحد فقط .

Image result for ‫سعر هاتف جوجل بكسل‬‎

مميزات جديدة فى هاتف جوجل بكسل :

و تعتبر هواتف بكسل الجديدة تتمتعان بعدة مميزات جديدة للغاية بالنسبة لكونهم من فئة الهواتف الاندرويد ، و تعتبر من اهم تلك المميزات هو دمج المساعد الشخصى الخاص بجوجل ” Google Assistant ” ضمن هواتف جوجل بكسل الجديدة .

Image result for ‫سعر هاتف جوجل بكسل‬‎

و قد اعلنت شركة جوجل خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدتة منذ ايام فى مدينة سان فرانسيسكو ان هواتف بكسل من المقرر ان تتاح فى اكثر من ثلاثون سوق عالمى بدأ من يوم الثالث عشر من اكتوبر الجارى كما سيتم طرح هذه السلسلة من الهواتف فى الهند .

سعر هاتف جوجل بكسل فى الاسواق العالمية :

و قد نشرت شركة جوجل بشكل رسمى السعر المقرر بيع هواتف جوجل بكسل و هاتف بيكسل اكس به فى الاسواق العالمية كما ورد على المدونة الرسمية التابعة لشركة جوجل ، حيث اعلنت شركة جوجل عن ان سعر هاتف بيكسل ذات المساحة التخزينية التى تبلغ اثنان و ثلاثون جيجا بايت بسعر سبع و خمسون الف روبية بما يعادل ثمانمائة و خمس و خمسون دولار ، بينما هاتف بيكسل ذو المساحة التخزينية مائة و ثمانية و عشرون فسيعرض للبيع بسعر ستة و ستون الف روبية بما يعادل تسعمائة و تسعون دولار .

Image result for ‫سعر هاتف جوجل بكسل‬‎

بينما هاتف بيكسل اكس فسيباع بمبلغ سبع و ستون الف روبية للنسخة الاثنان و الثلاثون جيجا بايت .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *