الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الحمعة 7/10/2016 : الفريق راحة من التدريبات بعد الهزيمة من كليوباترا وستانلي جاهز لصن داونز
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الحمعة 7/10/2016 : الفريق راحة من التدريبات بعد الهزيمة من كليوباترا وستانلي جاهز لصن داونز

نواصل نشر آخر مستجدات نادي الزمالك ، واليوم سنتحدث عن أخبار تدريبات الفريق ، بالإضافة لاستعدادته المقبلة لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الزمالك المقرر عقدها بجونب إفريقيا يوم 15 أكتوبر .

الفريق راحة من التدريبات بعد الهزيمة من كليوباترا

تلقى فريق الزمالك مساء أمس الخميس الهزيمة من فريق سراميكا كليوباترا بهدفين لهدف ، في الودية التي خاضها الفريق ضمن استعدادات مباراة صن دوانز ، خلال فترة توقف الدوري المصري وفي غياب 8 لاعبين من عناصر الأبيض الأساسيين ، والذين يتواجدون حالياً مع المنتخب الوطني من أجل المشاركة في مباراة التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، أمام منتخب الكونغو يوم 9 أكتوبر . وقد شهدت المباراة مشاركة أيمن حفني وشيكابالا ، بالإضافة لستانلي والذي تعرض خلال المباراة لكدمة في الكاحل ، استوجبت تبديله . وقد منح الجهاز الفني للأبيض راحة للاعبيه من التدريبات اليوم ، على أن تستأنف يوم غد السبت بميت عقبة .

سليمان يعلق على الودية

أكد المدير الفني للزمالك مؤمن سليمان أن خسارة الفريق من كليوباترا بالأمس ، غير مقلقة على الإطلاق لأن الفريق خاض المباراة دون الأساسيين واعتمد فيها على البدلاء ، في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق . كما أشار سليمان أن سبب عدم الدفع ببعض الللاعبين المسجلين في القائمة الإفريقية في ودية أمس ، جاء تخوفاً من إصابتهم .

وعن استعداد الفريق لمباراة صن دوانز ، أوضح سليمان أنه شاهد أكثر من مرة الفريق الجنوب إفريقي ويحفظه جيداً ، مشيراً أن اللاعبون جاهزون لتلك الموتجهة الهامة بما فيهم ستانلي المصاب . حيث أكد أن اللاعب النيجيري إصابته بسيطة ، وسوف يحصل على راحة لمدة يومين على أن يبدأ في العودة للتدريبات يوم الأحد المقبل ، وقد تم تبديله في المباراة خشية تفاقم الغصابة مع الحاجة لمجهوداته في لقاء الذهاب .

محمد إبراهيم لن يشارك في الذهاب والإياب

تأكد بشكل رسمي عدم قدرة لاعب الفريق محمد إبراهيم ، على اللحاق بالفريق والمشاركة في مباراتي ذهاب وإياب نهائي دوري الأبطال أمام صن دوانز يومي 15 و 23 أكتوبر . وكان إبراهيم قد أجرى جراحة في عظمة الشظية ، وقام بعمل برنامح تأهيلي في ألمانيا لمدة 35 يوماً حتى يتمكن من العودة سريعاً للمشاركة مع الأبيض ، لكن مدير الكرة إسماعيل يوسف أكد صعوبة لحاقه بأي من المباراتين ، على أن يواصل اللاعب تعافيه من الإصابة . يذكر أن محمد إبراهيم كان قد حضر مباراة الزمالك بالأمس ، أمام سراميكا كليوباترا التي هزم فيها بثناية لهدف .

صدمة للأبيض من الكاف

صدمة كبيرة تلقتها القلعة ابيضاء من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” الكاف ” ، بخصوص مكافآت الفريق حال الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا . فالكاف أجرى تعديلات على نظام مكافآت البطولة ، وهو ما أسعد مسئولي الزمالك في البداية ، بعد علمهم أن المبلغ الذي سيحصل عليه صاحب لقب البطولة هو 3 ملايين دولار . لكن الكاف أكد أن ذلك التعديل لن يطبق في نسخة البطولة الحالية ، ولكن بدءاً من العام المقبل ، ليشكل الأمر صدمة للإدارة والتي علمت أن مبلغ هذا العام سيكون بحسب النظام القديم حوالي مليون و 500 ألف دولار .

والصدمات تتوالى على النادي لأنه في حالة فوزه باللقب ، فسوف يخضم من المبلغ حوالي 200 ألف دولار ، بالإضافة ل 75 ألف دولار ستودع للاتحاد المصري لكرة القدم وفقاً للوائح ، وبعد حساب ما سيتبقى للنادي وقتها فسيكون مبلغ 775 ألف دولار فقط .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *