الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 7/10/2016 : 4 لاعبون يشاركون في التصفيات المؤهلة للمونديال وحوار هام لزيدان
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 7/10/2016 : 4 لاعبون يشاركون في التصفيات المؤهلة للمونديال وحوار هام لزيدان

نستمر في تقديم ملخصنا اليومي عن فريق ريال مدريد الإسباني ، وسنتحدث اليوم عن مشاركات اللاعبين الدوليين اليوم في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 208 بروسيا ، بالإضافة لتفاصيل عقود واللاعبين التي يرغب النادي في تمديدها . كذلك سنتطرق لأهم ما جاء في حوار المدير الفني للفريق زين الدين زيدان ، مع إذاعة ” مونت كارلو ” الفرنسية .

لاعبو مدريد يشاركون اليوم في التصفيات

يخوض 4 من لاعبي فريق ريال مدريد تصفيات منتخبات بلادهم المؤهلة للمونديال ، بعدما بدأت بالأمس الجولة الثانية من مرحلة التصفيات . حيث سيكون كريستيانو رونالدو وبيبي على موعد مع منتخبهم البرتغالي ، لخوض مباراتهم أمام منتخب أندورا . أما فاران فسيخوض مع منتخبه الفرنسي ، مواجهة مع منتخب بلغاريا ، وعن خميس رودريجيز فسيلعب مع منتخبه الكوومبي مباراته أمام منتخب باراجواي .

أما عن نتائج منافسات الأمس التي شارك فيها اللاعبون الدولييون للملكي فهذا جدول يوضح تفاصيل المباريات ومشاركة اللاعبين فيها

زيدان يكشف الكثير خلال حواره الإذاعي

قام زيدان بإجراء حوار عبر أثير ” مونت كارلو ” مع لاعب نادي برشلونة السابق كريستوفر دوجاري ، كشف فيع عن المشاكل التي يعاني منها الفريق في الفترة الأخيرة . وتحدث زيدان عن قيامة بعمل مداورة بين اللاعبين ، والتي لوحظت خلال مباريات الفريق بالدوري الإسباني ، وصرح عنها المدرب الفرنسي قائلاً :

أنا أتحدث إلى جميع اللاعبين وأخبرهم أن المداورة أمر مهم لي ولهم، من الطبيعي أن يغضب اللاعب عندما يخرج من الميدان مثل كريستيانو رونالدو ولكن كل الأمور بخير. إنه يريد أن يساهم مع الفريق ولكنه يجب أن يحصل على الراحة بعد موسم طويل .

أما عن لاعبي الفريق ، فأسار لمعاناة كريم بنزيما من مشاكل بدنية ، هي ما أثرت على مشاركته مع الملكي ، ولكنه سيكون جاهزاً للعودة خلال 10 أيام . أما فاران ، فأوضح زيدان أن حالته تتحسن وعبر عن إعجابه الشديد بجرأته داخل الملعب ، لكنه أضاف أن اللاعب يخطئ وهذا أمر وارد لا يمكنه اللوم عليه .

وبالنسبة لنجله إنزو المتواجد حالياً بفريق الكاستيا للريال ، علق زيدان :

لا يوجد شئ يجب أن أقوله، إنه يركز على عمله الآن مع الكاستيا، عليه أن يستمر بالتحسن والموسم المقبل سوف يتم اتخاذ قرار من أجله .

الملكي يسعى للحفاظ على لاعبيه

نشرت الصحيفة الألمانية ” بيلد ” تقريراً ، أوضحت فيه سعي ريال مدريد الفترة المقبلة للتمديد مع 7 من لاعبي الفريق للحفاظ عليهم من إغراءات الأندية الأخرى للرحيل ، خاصة مع تخوف الإدارة من العقوبة التي فوضها الفيفا عليه بمنعه من التعاقد مع أي لاعب جديد للفريق حتى يناير عام 2018 .

اللاعبون هم كريستيانو رونالدو ومودريتش ( ينتهي تعاقدهما عام 2018 ) ، جاريث بيل ( ينتهي تعاقده عام 2019 ) ، وكروس وفاسكيز وكارفاخال ( تنتهي عقودهم عام 2020 ) .ولعل بداية إدارة النادي في التمديد للاعبيها ستكون من الويلزي جاريث بيل ، من خلال إغراءه بمبلغ تعاقد جديد حوالي 91 مليون جنيه إسترليني وفقاً لما نشرته الصحيفة الإنجليزية ” ديلي إكسبريس ” . أما الدون ، فمن المقرر أن تجدد معه الإجارة حتى صيف عام 2021 .

ويأتي التحرك السريع بالنسبة لمفاوضات التمديد مع بيل ، بسبب وجود إغراءات عدة من العديد من الأندية للحصول على خدمات الويلزي أحد أضلاع الثلاثي الهجومي المتميز للفريق BBC . وأبرز تلك الأندية هو الإنجليزي مانشستر يونايتد ، والذي أشارت عدة تقاير صحفية إنجليزية أن مديره الفني جوزيه مورينيو يفاضل بينه وبين لاعب أتليتكو مدريد أنطوان جريزمان لتدعيم خط هجوم فريقه خلال موسم الانتقالات الصفيفة العام المقبل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *