الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 7/10/2016 : دارميان وجودين ضمن اهتمامات النادي ومفاوضات للتمديد مع بونوتشي
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 7/10/2016 : دارميان وجودين ضمن اهتمامات النادي ومفاوضات للتمديد مع بونوتشي

نواصل تقديم آخر أخبار فريق يوفنتوس الإيطالي ، خلال فترة توقف مسابقة الكاليتشو . وأخبار اليوم سنستعرض فيها آخر اهتمامات النادي باللاعبين المتوقع ضمهم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة ، بالإضافة لآخر أخبار لاعبيه هيجواين وبونوتشي .

رئيس نابولي يكشف عن سر جديد في صفقة هيجواين

استمراراً لتصريحاته الصحفية القوية منذ الأمس ، تحدث رئيس نادي نابولي أوريليو دي لاورينتس عن سبب فشل نادي أرسنال الإنجليزي في التعاقد مع هيجواين والذي انتقل هذا الصيف لليوفي في مقابل 90 مليون يورو . حيث أوضح لاورينتس :

تلقينا طلبًا من أرسنال وكذلك من أتلتيكو مدريد ، لكنهما لم يصلا للمبلغ المطلوب . كما أننا وقتها كنا نرفض بيع هيجواين .

بل وكشف عن سر جديد ، وهو تقدم نابولي بعرض لهيجواين بالبقاء في صفوفه ، من خلال التمديد لمدة 5 سنوات مع الفريق ، وبعرض أضخم مما قدمه يوفنتوس له خلال الصيف ، لكن اللاعب رفض وفضل الرحيل للسيدة العجوز .

دارميان في اهتمامات اليوفي

نشرت صحيفة ” دايلي إكسبريس ” البريطانية خبراً ، تؤكد فيه اهتمام نادي يوفنتوس بضم لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي دارميان ، والذي تقل نسبة مشاركته مع الفريق ومن المتوقع رحيله . ويأتي السعي لضم دارميان في ظل تأكد رحيل لاعب اليوفي ليشتنشتاير ، والذي ينتهي تعاقد بنهابة الكوسم اجاري ، بعدما استبعد من قائمة الفريق لدوري أبطال أوروبا . من هنا سيسعى اليوفي أن يكون رحيل ليشتنشتاير بمقابل مادي قبيل انتهاء تعاقده ، بعدما أشارت التوقعات لرحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وقبيل انتهاء تعاقده بنصف موسم .

اليوفي يدخل الصراع على جودين

يبدو أن مدافع فريق أتليتكو مدريد الإسباني دييجو جودين ، ستتكالب عليه العديد من الأندية لشراءه . فقد دخل اليوفي في صراع الحصول على خدمات اللاعب مع نادي ميلان الإيطالي ، من أجل تأمين خط دفاعه للموسم المقبل ، بعدما وصل سن لاعبه أندريا بارزالي لسن 36 عاماً . يذكر أن جودين يبلغ من العمر 31 عاماً ، ويرتبط بعقد مع أتليتكو مدريد ينتهي عام 2019 .

كوادرادو سعيد مع اليوفي

عبر لاعب وسط الفريق خوان كواردرادو عن سعاته بالتواجد في يوفنتوس ، وذلك بعدما كشف العديد من وسائل الإعلام الإيطالية عن خلافات بينه وبين الجهاز الفني للفريق بسبب عدم اعتماد الفريق عليه . وكان اللاعب قد عبر عن غضبه العديد من المرات خلال تدريبات الفريق ، وخرج أكثر من مرة منه بعد علمه بمشاركة زميله داني ألفيس على حسابه .

وعن حالة الاحتقان تلك مع الإدارة الفنية قال كوادرادو :

في المرحلة الأولى لم أشارك مع يوفنتوس بسبب عدم مشاركتي في استعدادات ما قبل بداية الموسم . وفي الأسابيع الأخيرة كنت هادئ جداً وحاولت العمل بجد لكي أكون جاهزاً ، أنا في انتظار اللحظة التي سأشارك بها وسأبحث عن الدوافع والاستمراية للمشاركة بشكل أكبر .

النادي في مفاوضات للتمديد مع بونوتشي

أكدت الصحيفة البريطانية ” ديلي ميل ” على بدء نادي يوفنتوس في مفاوضات التمديد مع لاعبه ليوناردو بونوتشي ، بعدما انتشرت أنباء تؤكد اهتمام كلا من تشيلسي ومانشستر سيتي على ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة . وأشارت الصحيفة أن عرض اليوفي للاعب ، سيكون برفع راتبه السنوي ليصبح 100 ألف جنيه إسترليني والتمديد معه حتى عام 2020 .

وكيل نيتو يؤكد احتمالية رحيله عن اليوفي

في تصريحات أدلى بها وكيل حارس مرمى اليوفي نوربيرتو نيتو لصحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” ، أكد احتمالية رحيل موكلع عن الفريق في ظل مخالفة الإدارة لوعدها له بزيادة مشاركاته مع الفريق ، لكن ما حدث هو استمرار المخضرم بوفون في حراسة عرين اليوفي مع البحث عن بديل له في وجود نيتو .

وأوضح الوكيل :

لم يكن ذلك الاتفاق مع يوفنتوس، فعندما انضم نيتو للفريق كان الهدف هو تجهيزه وتطويره ليسلك طريقه ليصبح الحارس الأول في المستقبل . طلبنا بالفعل قبل انطلاق الموسم أن ينتقل نيتو إلى فريق آخر على سبيل الإعارة، لكن الإدارة رفضت مؤكدة أنها بحاجة إليه مع بوفون في ظل كثرة المباريات .

وعما سيحدث الفترة المقبلة مع إدارة النادي قال :

نحن بحاجة للحديث مع إدارة النادي، وتوضيح بعض الأمور، الحارس عندما انضم للفريق كان متألقا، ولديه عديد من العروض ولكنه اختار يوفنتوس لاسمه الكبير، لكن ليس من المنطقي أن يتم تدميره وتحويله إلى حارس احتياطي بلا أهمية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *