الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الجمعة 7/10/2016 : مؤتمر صحفي لسباتيني والتجديد مع ناينجولان والعثور على بديل صلاح
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الجمعة 7/10/2016 : مؤتمر صحفي لسباتيني والتجديد مع ناينجولان والعثور على بديل صلاح

نقدم لكم ملخصنا المستمر عن فريق روما الإيطالي ، خلال فترة توقف مسابقة الكاليتشو . وسنتناول في أخبار اليوم بعض التعديلات في النادي على المستوى الإداري ، بالإضافة لآخر أخبار نجمي الفريق المصري محمد صلاح والبلجيكي رادجا ناينجولان .

مؤتمر صحفي اليوم لسباتيني

يعقد المدير السابق لروما والتر سباتيني مؤتمراً صحفياً اليوم ، يكشف فيه عن أسباب رحيله عن النادي منذ أمس الخميس ، بعدما تم فسخ العقد بالتراضي بين الجانبين ، ليعين محله فريدريك ماسارا . وسيكون المؤتمر بمثابة توضيح لرحيل سباتيني المفائ ، والذي لم تسبقه أية خلافات مع إدارة النادي . يذكر أن آخر إجراء إداري للنادي ، كان تعيين أومبرتو جانديني مديراً تنفيذياً للنادي في شهر سبتمبر الماضي ، والذي شغل نفس المنصب في نادي ميلان الإيطالي لمدة 23 عاماً .

روما يجدد رسمياً مع ناينجولان

أعلن نادي روما بشكل رسمي عن تمديده لتعاقد لاعبه ناينجولان لمدة موسمين إضافيين ، ليغلق تماماً الباب على الأندية التي كانت كهتمة بضم البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة . ناينجولان كان عقد سينتهي في صيف عام 2018 ، أما بعد التجديد فسينتهي عام 2020 ، وبذلك حصن روما لاعبه الذي كان قريباً من الانضمام لنادي تشيلسي الإنجليزي الصيف الماضي . النادي أيضاً لم يكتف بالتجديد لناينجولان ، بل مدد لزميله بالفريث لياندرو كاستان لمدة موسمين إضافيين ، وبذلك سيستمر مع النادي حتى عام 2019 .

روما يجد بديل صلاح في ستوك سيتي

بعدما نشرت بالأمس عدة صحف إيطالية تقاريراً تؤكد فيها بحث الذئاب عن بديل للمصري محمد صلاح ، والذي سيكون منشغلاً مع منتخب بلاده بخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون في يناير 2017 ، أشارت الصحف لعثور النادي على البديل . ووفقاً لموقع ” فوتبول إيطاليا ” فإن بديل صلاح هو لاعب من فريق ستوك سيتي الإنجليزي شيردان شاكيري صاحب ال 25 عاماً .

وأكد الموقع على الخبرة التي يمتلكها اللاعب السويسري في الدوري الإيطالي ، والتي تمكنه من الانتقال لروما ليكون الأنسب كبديل صلاح . حيث أشار أن شاكيري لعب في إنتر ميلان عام 2015 ، بالإضافة إلى أنه حينما كان لاعباً في فريق زينيت بطرسبورج الروسي ، كان المدير الفني للفريق هو المدرب الحالي لروما لوتشاينو سباليتي ، وهو يعرف اللاعب جيداً .

وحال التعاقد مع شاكيري فإن ذلك سيكون في مصلحة اللاعب المصري المحترف في ستوك سيتي رمضان صبحي ، كون ذلك سيعطيه فرصة أكبر للمشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة . حيث طوال فترة انضمام صبحي لستوك ، لم يخض سوى 4 مباريات ، وواحدة منهم فقط تواجد فيها بالتشكيل الأساسي وليس كبديل مثل باقي المباريات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *