الرئيسية / اخبار التقنية / طريقة معرفة فاتورة التليفون الارضى من موقع المصرية للاتصالات الرسمى
فاتورة التليفون المنزلى
الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى

طريقة معرفة فاتورة التليفون الارضى من موقع المصرية للاتصالات الرسمى

نقدم لكم أسهل وأبسط طريقة لـ معرفة فاتورة التليفون الارضى من موقع المصرية للاتصالات الرسمى التى أطلقته الشركة حرصاً منها على توفير الراحة لعملاءها الكرام .

حيث أنهم كانوا يتكبدون عناء الوقوف طويلاً داخل طوابير السنترالات المملة التى ترهقههم وتسفرر عن ضياع وقتهم وجهدهم دون أن يحققوا اى جدوى , إلى جانب إرهاق العاملين بمقر الشركة.

لذلك حرصت الشركة على ضم كافة البيانات والخدمات والمعلومات الخاصة بها داخل موقع إلكترونى رسمى لها حتى يتمكن العملاء من الدخول عليه وإنجاز مهامهم .

ومن بين الخدمات التى وفرتها الشركة من خلال الموقع الرسمى لها إمكانية الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى , والتى تعد من أهم ما يشغل بال عملاء المصرية للاتصالات للإسراع فى سدادها .

وحول طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من خلال الموقع بالرقم , يتم ذلك من خلال إتباع عدد من الخطوات البسيطة والسهلة والتى تتمثل فى التالى :

خطوات الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى :

  • قم بالدخول على الرابط التالى من هنـــــــــــــا , للدخول على موقع المصرية للإتصالات .
  • يتم إختيار الحصول على فاتورة التليفون بالرقم.
  • ثم يتم إدخال رقم التليفون المراد الإستعلام عن فاتورته وكود المحافظة التابع لها الرقم فى الخانات المخصصة لها .
  • ثم النقر على أيقونة ” إعرض الفواتير ” لتظهر القيمة الإجمالية للفاتورة والفواتير المتأخرة .

كما وفرت الشركة من خلال الموقع إمكانية أن يقوم العملاء بسداد الفاتورة إلكترونياً من خلال إستخدامهم كارت الفيزا الخاص بهم دون الحاجة إلى الذهاب إلى أحد مقرات الشركة والوقوف طويلا داخل الطوابير .

وقد أعلنت الشركة على الموقع الرسمى لها عن مواعيد سداد الفاتورة والتى عادة تكون منتصف كل شهر , بالإضافة إلى إعلانها عن فترة السماح التى تكون حوالى 20 يوماً قبل تحويل الخدمة إلى إستقبال .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *