الرئيسية / اخبار مصر / تصريحات النواب التى اثارة الرأى العام المصرى
تصريحات النواب
الدكتور علي عبد العال

تصريحات النواب التى اثارة الرأى العام المصرى

اثارة تصريحات النواب فى الفترة الاخيرة غضب الرأى العام المصرى فبعض التصريحات كانت صادمة واثارة الجدل والبعض الاخر منها يؤكد على مدى قوة الفساد المنتشر في قطاعات الدولة المختلفة سواء الخاصة او الحكومية لتصبح تصريحات النواب بمثابة قنابل في وجه الشارع المصرى وفي مقدمة هذه التصريحات تصريحات النائب الهامى عجينة الذي صرح انه لابد من جراء كشوف عذرية على الفتيات قبل قبولهم في الجامعات وهو الامر الذي اثار غضب المصريين والسيدات بصورة كبيرة وتقدم العديد بشكاوي الي النائب العام واخرى الي رئيس مجلس النواب ، واحال النائب الي لجنة القيم نظراً لما صدر من النائب من تصريحات صادمة ولا تليق بنائب برلمانى .

تعرف على أهم تصريحات النواب

النائب الهامى عجينة لابد من اجراء كشوف العذرية على الفتيات قبل دخول الجامعات وانتهى الامر الي احالته الي لجنة القيم بقرار من الدكتور على عبد العال .

النائبة بسنت فهمى أكدت ان هناك ملفات موجودة بالفعل تؤكد تهريب الارز المصرى الى الخارج على الرغم من منع تصديره ونقصه في السوق المحلى واحتياج مصر له .

النائب مصطفى الجندى ذكر ان المصرى راح في داهية بعد ان اصبح له كفيل ويتحدث النائب عن المصريين المقيمين في الخارج وذكر ان مصر دائماً ما تدعم وتكفل وترعى جميع العرب والمصرى كفيل نفسه والاخرين .

النائبة شادية ثابت تشن هجوماً شديداً على سوزان مبارك قرينة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك حيث أكدت النائبة ان القرارات التي اتخذتها سوزان بشأن المستشفيات التكميلية والتى بها غرف عمليات مجهزة وكاملة أدى القرار الى تكهن غرف العمليات في هذه المستشفيات على الرغم من انها كاملة ومجهزة على أعلى مستوى وأكد النائبة انها ستعمل على اصلاح هذا الخراب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *