الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة بروميتش وليفربول الأحد 15/5/2016 فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للمباراة
جدول ترتيب الدوري اللإنجليزي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة بروميتش وليفربول الأحد 15/5/2016 فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للمباراة

الأحد سيتم لقاء بين فريق ويست بروميتش وفريق ليفربول على صعيد آخر جولة من جولات الدوري الرائع المثير الدوري الإنجليزي ، والذى حتي نهايته تشهد مبارياته أهميتة وندية وتنافسية بين الفرق المختلفة ليكون الدوري الأقوي على مستوى العالم . هذه المباراة من المقرر أن يتم فيها تخليد الذكرى الأليمة التى حدثت عام 1989 والتى تدافع فيها جماهير الكرة فى ملعب هيلزبره وتفى على إثرها مشجعى نادى ليفربول البالغ عددهم 96 شخصا . حيث منذ أيام تم الحكم فى القضية التى رفعت بعد تلك الكارثة والذى أدان بشكل قاطع الشرطة الإنجليزية التى تسببت فى وفاتهم ، حمك در متأخرا جدا بعد حوالى 27 عاما من الواقعة . ومن هنا قرر نادى ويست بروميتش الذى سيخوض اللقاء أمام ليفربول بإحياء تلك الذكرى معه وطلاع مقاعد الاستاد باللون الأحمر وليس الأرزق والذى هو لون المدرجات العادى بعدد مقاعد المتوفين من الأحداث على أن تكون المقاعد خالية . موقف النادى يأتي للوقوف مع ليفربول والتضامن معه فى تلك المأساة الكروية الكبير التي شهدتها ملاعب الإنجليز.
موقف الفريقين من البريمرليج
ونبدأ بموقف ليفربول والذى مركزه في الجدول هو الثامن برصيد من النقاط 59 نقطة ، أما فريق بروميتش فهو يمتلك 42 نقطة في رصيده جعلته يحتل المركز ال15 في ترتيب الدوري الإنجليزي ، والمباراة ستكون على ملعب بروميتش .
موعد المباراة
سيبدأ اللقاء بتوقيت جمهورية مصر العربية فى الساعة الرابعة عصرا ، وبالنسبة للمشاهدين من المملكة العربية السعودية فيمكنهم مشاهدته فى الساعة الساسة مساءا ، أم بتوقيت جرينيتش فسيبدأ فى الساعة الثانية ظهرا .
القنوات الناقلة لهذه المواجهة
الدورى الإنجليزي فى دول الوطن العربي تذيعه القنوات المشفرة بي إن سبورت وستبث من خلال قناة
Bien Sport 8HD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *