الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي الأحد 15/5/2016 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للمباراة
جدول ترتيب الدوري اللإنجليزي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي الأحد 15/5/2016 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للمباراة

أحد أبرز المباريات على صعيد آخر جولات الدوري الإنجليزي هى لقاء فريق تشيلسي مف فريق ليستر سيتي بطل البريمرليج والذى استطاع تحقيق المعجزة وتقديم أداء مفاجئ لأكبر أندية الإنجليز فى إنجاز كروى عجز الكثيرون عن تحقيقه فى وقت سابق ، ليطم كل الظروف الصعبة سواء على المستوى المالى أو الفني ويظفر بالبطولة . وسينتظر عشاقوا الدوري الإنجليزي تلك المباراة متوقعين أن تكون ذات مستوى جيد ، حتى وإن كان ليستر قد حسم أمر الدوري لكن المباراة أمام فريق تشيلسي وستقام على ملعب ستامفورد بريدج .
موقف الفريقين قبيل لقاء الأحد
ليستر يتصدر ترتيب الجدول بعدد من النقاط حوالى 80 نقطة مبتعدا بحوالى 10 نقاط أن الوصيف فريق توتنهام ، ويتمنى الفريق أن تكون تلك المواجهة خاتمة قوية لمشواره الرائع فى الدوري المتوج به . أما على صعيد تشيلسي فهذا الموسم هو من أسوأ مواسمه الكروية لأنه يحل تاسعا فى ترتيب الجدول برصيد 49 نقطة فى مركز لا يليق بمكانة مثل هذا النادي الإنجليزي الكبير ، وسيحاول فريق البلوز الفوز بذلك اللقاء لأنه فى آخر 3 لقاءات له بالبريمرليج لم يتمكن من الفوز أبدا ، فقد سجل تعادلين وفى لقاء ثالث نال هزيمة . ليسعى فريق تشيلسي لختام هذا العام بشكل طيب خاصة أن المباراة ستكون أمام البطل وهو ما سينبأ بمباراة قوية سيبذل فيها لاعبو البلوز قصارى جهدهم لحصد ال 3 نقاط ، فى محاولة للأداء بشكل طيب أمام جماهيره الغير راضية عنه هذا الموسم بعد تحقيقه لأى إنجاز يذكر هذا العام .
موعد المباراة
المباراة بتوقيت القاهرة من المقرر أن تبدأ فى الساعة الرابعة عصرا ، وفى السعودية موعدها فى الساعة 6 مساءا ، وفى الساعة الثانية ظهرا بتوقيت خط جرينيتش
القنوات الناقلة للمباراة
Bein Sport 2HD

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *