الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة مانشيستر يونايتد وبورنموث الأحد 15/5/2016 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للمبارة
جدول ترتيب الدوري اللإنجليزي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشيستر يونايتد وبورنموث الأحد 15/5/2016 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للمبارة

مباراة الأحد مانشيستر يونايتد فى آخر جولات الدوري الإنجليزي بمثابة حياة أو موت لأنها إما أن تؤهلة ضمن الفرق التى ستلعب فى دورى المجموعات بدورى أبطال أوروبا أو لن يتأهل . لذا فالكثير من عشاق الدوري الإنجليزي وبالتحديد مشجعى الشياطين الحمر سيشاهدون المباراة بترقب على مصير فريقهم سواء ختامه فى الجدول على صعيد المراكز أو على صعيد التأهل . لذا ستكون مباراة قوية كباقى مباريات الأحد الحاسم نظرا لتقارب الفرق بين بعضها فى عدد النقاط وهو ما يعطى كل فرقة أملا فى بطولة دورى أبطال أوروبا ، لكن الفريق الوحيد صاحب الأمل الضعيف فى تلك المعادلة الصعبة هو المان يونايتد ، والذى بخسارته الأسبوع الماضى من وست هام وضع نفسه فى موقف صعب سيحاول تعديله على ملعبه فى الأولد ترافولد .
موقف الفريقين فى المواجهة الصعبة اليوم
فريق مانشيستر يونايتد يبلغ رصيد من النقاط 63 نقطة محتلا بها المركز الخامس وبفارق نقطة وحيد عن وست هام صاحب المركز السادس ، وبالطبع مثل هذا المركز لا يؤهله أبدا لأبطال أوروبا ، وومن المستحيل أن يكون ثالثا لضمان التأهل المباشر إلى دورى المجموعات بالبطولة . لذا فصراع اليوم سيكون من أجل خطفه للمركز الرابع والذى سيجبر صاحبه على الدخول فى مرحلة تمهيدية من مباراتين ليتأهل بعد الفوز بهما إلى دورى المجموعات . ومن هنا سيحاول المان يونايتد بأى طريقة الفوز على بورنموث صاحب المركز ال16 برصيد 42 نقطة والذى مني بخسائر فى 4 مباريات متتالية له قبل ذلك اللقاء .
موعد المباراة
الساعة 4 عصرا هو موعد المباراة بحسب توقيت مدينة القاهرة ، وبتوقيت السعودية موعدها فى تمام الساعة 6 مساءا أما بحسب خط جرينيتش فستكون فى الثانية من ظهر هذا اليوم .
القنوات الناقلة لهذا اللقاء الهام
Bein Sport 1HD

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *