الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الخميس 6/10/2016 : القوات المسلحة تعلن عن إفتتاحها المزارات والمتاحف العسكرية لاستقبال الجماهير مجانا حتى 15 أكتوبر
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الخميس 6/10/2016 : القوات المسلحة تعلن عن إفتتاحها المزارات والمتاحف العسكرية لاستقبال الجماهير مجانا حتى 15 أكتوبر

نتابع اهم واخر اخبار مصر من اليوم السابع الموافق 10/6/2016 حيث أعلت القوات المسلحة المصرية عن قيامها بإفتتاح المزارات والمتاحف التاريخية أمام المصريين مجاناً إعتباراً من اليوم حتى 15 من شهر أكتوبر الجارى .

وقد تضمنت التفاصيل ما يلى :

القوات المسلحة تعلن عن إفتتاحها المزارات والمتاحف العسكرية لاستقبال الجماهير مجانا حتى 15 أكتوبر

أعلنت القوات المسلحة المصرية , صباح اليوم الخميس , عن إتخاذها قراراً بفتح المزارات والمتاحف العسكرية أما الجماهير مجاناً , وذلك إعتباراً من اليوم الموافق 6 من شهر أكتوبر حتى 15 من الشهر ذاته .

وتتضمن المزارات ووالمتاحف العسكرية المجانية  بانوراما حرب أكتوبر ومتحف العلمين العسكرى ومتحف بورسعيد الحربى , حتى يتعرف المواطنين على الأسلحة والذخيرة التى شاركت فى معركة 6 أكتوبر المجيدة .

وقد جاء هذا القرار بمناسبة إحتفال مصر والقوات المسلحة المصرية بالذكرى الثالثة والأربعين لانتصارات أكتوبر , وفى إطار حرص القوات المسلحة علىنشر الوعى والثقافة العسكرية لدى الشباب .

بالإضافة إلى العمل على إبراز البطولات والتضحيات التى قدمها الشعب المصرى وقواته المسلحة من أجل تحرير مصر ورفع علمها عالياً .

وزيرة التعاون الدولى تعقد لقاءاً مع رئيس صندوق الأعمال المصرى الأمريكى

قامت وزيرة التعاون الدولى , الدكتورة سحر نصر , مساء أمس الأربعاء , بعقد لقاءاً مع رئيس محلس إدارة صندوق الأعمال المصرى الأمريكى , جايمس هارمون .

وذلك على هامش ترأسها وفد مصر فى الاجتماعات السنوية للبنك الدولى بالعاصمة الأمريكية “واشنطن” , من أجل بحث سبل زيادة الإستثمارات فى مصر مم يعود بالنفع على الإقتصاد المصرى .

وقد تناولت اللقاء ترحيب هارمون بالوزيرة فى زيارتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدًا على عمق العلاقة الاستراتيجية التى تجمع بين البلدين .

كما أكد هارمون على أن صندوق الأعمال المصرى الأمريكى يعمل من خلال برنامج المساعدات الاقتصادية الأمريكية لمصر , ويهدف إلى دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *