الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الخميس 6/10/2016 : الفريق يواجه ودياً سراميكا كليوباترا ومرتضى يعلن عن عضو جديد في الجهاز الفني
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 6/10/2016 : الفريق يواجه ودياً سراميكا كليوباترا ومرتضى يعلن عن عضو جديد في الجهاز الفني

نرصد لكم في أخبار فريق الزمالك ، المستجدات الأخيرة للاعبيه الغير دوليين بالإضافة لكوالس ما قبل لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي يوم 15 أكتوبر ، بالإضافة لأهم تصريحات رئيس النادي مرتضى منصور .

الزمالك يخوض ودية مع كليوباترا

يخوض الأبيض في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً مباراة ودية أمام فريق سيراميكا كليوباترا ، ضمن استعدادت الفريق بقيادة مؤمن سليمان لنهائي دوري الأبطال منتصف وآخر الشهر الميلادي . وبعد انتهاء المباراة سيحصل لاعبو الفريق المتواجدين حالياً بميت عقبة والغير المنضمين لمعسكر المنتخب ، على راحة سلبية من التدريبات يوم غد الجمعة ، على أن يتم استئناف المران يوم السبت المقبل .

وقد تحدث إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي ، عن مواعيد التدريبات خلال الفترة المقبلة . حيث أكد أنه سيتم إقامة المران منذ السبت في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً ، وجاء ذلك بعدما عدل فريق صن داونز موعد مباراة الذهاب مع الزمالك ، ليكون في تمام الساعة الثالثة عصراً بدلاً من الثامن مساءاً .

مرتضى يكشف عن عضو جديد بالجهاز الفني

كشف مرتضى منصور عن تعيينه لأحمد عبد المقصود ، كمدرب مساعد للجهاز الفني الذي يقوده سليمان . وخلال تصريحاته التليفزيونية عبر شاشة ” صدى البلد ” أشار أن رغبة سليمان في تواجد مدرب مساعد هي ما دفعت إدارة النادي للتعاقد مع عبد المقصود .

وأضاف مرتضى :

قمنا باختيار أحمد عبد المقصود ليكون المدرب المساعد في جهاز مؤمن سليمان، ومن المقرر أن يبدأ عمله في الفريق بداية من اليوم الخميس .

يذكر أن عبد المقصود تولى من قبل منصباً داخل الزمالك ، وهو تدريب فريق تحت سن 15 عاماً منذ أعوام .

مرتضى : معرفة انتماء المدرب أمر غير مقبول

واستكمالاً لتصريحاته التليفزيونية ، أوضح مرتضى أن معرفة انتماء المدرب قبل تعيينه داخل القلعة البيضاء هو أمر غير مقبول ، فيمكن للزمالك أن يتعاقد مع مدرب ينتمي للنادي الأهلي ، ويرى أن هذا شئ طبيعي . جاء هذا الكلام رداً من مرتضى على التراجع عن قرار تغعيين عمرو فتحي كمدرب مساعد ، والذي استبدل بعبد المقصود ، بعدما اتضح انتماء الأول للأحمر .

وتعقيباً على الواقعة صرح مرتضى :

الآن نحن في عصر مختلف، من الممكن أن نجد مدرب ينتمي للأهلي في الزمالك أو العكس . بإمكاني التعاقد مع حسام البدري، لا مشكلة لدي في الأمر مطلقاً إذا أردت أن يحدث، لا فرق بين مدرب ينتمي للأهلي أو الزمالك .

أزمة الحضور الجماهيري في نهائي دوري الأبطال

لازال موقف نادي الزمالك واضحاً بخصوص السعة الجماهيرية لحضور مباراته مع صن دوانز في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا ، حيث أكد مرتضى أن النادي بالفعل طبع حوالي 80 ألف تذكرة لحضور النهائي باستاد برج العرب بالإسكندرية المقرر إقمتها يوم 23 أكتوبر ، رافضاً ما تم تحديده بحضور 20 ألف متفرج فقط .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *