الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 6/10/2016 : اللاعبون الدوليون يخوضون مع منتخبات بلادهم 3 مباريات ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 6/10/2016 : اللاعبون الدوليون يخوضون مع منتخبات بلادهم 3 مباريات ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا

نستمر في تقديم ملخصنا الإخباري عن فريق ريال مدريد ، وسننشر فيه آخر أخبار اللاعبين الدوليين للفريق والمنضمين لمعسكرات منتخبات بلادهم استعداداً للتصفيت المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا ، بالإضافة لآخر أخبار الصفقات المحتلمة للملكي الفترة المقبلة .

اليوم بدء مواجهات المدريديين الدوليين مع منتخباتهم

يخوض اليوم 3 منتخبات جولة من جولات التصفيات المؤهلة للمونديال ، والتي تضم العديد من لاعبي ريال مدريد . أولهم المنتخب الكرواتي حيث سيحل ضيفاً على منتخب كوسوفو ، واللاعب الكراوتي المدريدي كوفاسيتش سيكون ضمن تشكيل منتخب بلاده لليوم . أما ثاني المباريات فستكون بين المنتخب الإسباني والذي يضم 6 من لاعبي الفريق ، أمام منتخب إيطاليا في مباراة صعبة خارج الديار بمدينة تورينو . والثالثة سيكون فيها الويلزي جاريث بيل على موعد مع لقاء منتخب بلاده بنظيره النمساوي ، خارج الديار بمدينة فيينا النمساوية .

الفريق يواصل مرانه

أما باقي لاعبي الفريق البالغ عددهم 9 فقط ، هم المتواجدون حالياً مع الملكي ، علما بأن 5 منهم يتعافون من الإصابات وهم مارسيليو وكاسيميرو وكوينتراو ومودريتش وبنزيما . وبذلك لليوم الثاني على التوالي يقود المدير الفني للفريق زين الدين زيدان تدريبات الفريق ب 4 لاعبين فقط ، هم دانيلو وكيكو ويانيير وماريانو .

الصحيفة المدريدية ” ماركا ” قد سخرت من تواجد 4 لاعبين فقط بالتدريبات ، في ظل قلة الوقت لدى زيدان من أجل إعداد الملكي لمواجهته المقبلة بالدوري أمام فريق ريال بيتيس يوم 15 أكتوبر وهو يعاني من نقص شديد في صفوف لاعبيه ، وفي ظل حاجة الفريق لفوز يكسر به سلسلة التعادلات المخيبة للآمال بالليجا . يذكر أن اللاعبين الدوليين سيعودون من جديد لتدريبات فريقهم ، بدءاً من يوم الإثنين المقبل على أن تكتمل صفوف الفريق يوم الثلاثاء من نفس الأسبوع .

شغب جماهير وارسو يرعب الملكي

قامت جماهير فريق وارسو البولندي والذي سيستضيفه ريال مدريد يوم 18 أكتوبر ، ضمن جولات مجموعته بدوري أبطال أوروبا ، ببث الذعر في نفوس الملكي . جاء ذلك بسبب ما فعلته الجماهير من أحداث شغب خلال مباراة فريقهم مع بروسيا دورتموند الألماني ، ومن هنا تخشى إدارة الريال أن تتكرر أحداث الشغب على أرضه ووسط جماهيره باستاد ” سانتياجو برنابيو ” .

كاسيميرو يجري حواراً مع قناة النادي

أجرى اللاعب كاسيميرو حواراً مع الموقع الرسمي للنادي ، كشف من خلاله عن العديد من الأمور الخاصة بنتائح الفريق السلبية الأخيرة بالتعادل ل 4 مباريات في الليجا ودوري الأبطال . وقال اللاعب البرازيلي عن مشوار فريقه خلال الموسم الجاري :

نحن في أفضل حال على ما أعتقد، نحن نتصدر الدوري ودوري الأبطال، ولا يجب أن ننسى أن هذا الفريق فاز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، هذا الفريق قوي ونحن لن نفشل .

وبالنسبة لإصابته صرح :

نحن نعلم أن التدخل الذي عانيت منه كان قويًا، أنا أعمل الآن بجد من أجل العودة في أقرب وقت ممكن، ولكن هذا ربما يضرني . أنا غاضب جدًا لأنني أريد أن أكون في الملعب من أجل مساعدة زملائي، أنا أعرف أنهم يريدون مني أن أكون هادئًا ولا أتعجل بالعود .

الصراع على مارتينيز

أدعت الصحيفة البرتغالية ” أبولا ” وجود صراع إسباني بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة ، على ضم اللاعب البرتغالي الدولي جيلسون مارتينيز . وأشارت الصحيفة أم مارتينيز سيكون هدف للكثير من أندية أوروبا خلال الفترة المقبلة ، في ظل تألقه مع سبورتنج لشبونة البرتغالي وبالأخص خلال المباراة التي جمعت فريقه بالملكي في أولى جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا .

وبسؤال مارتينيز نفسه عن تلك الأنباء علق :

أنا لا أعرف شيئًا عن اهتمام ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد، ولا أعتقد أن هناك اهتمام ، لدي عقد هنا حتى عام 2021 وأريد التركيز على سبورتينج لشبونة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *