الرئيسية / منوعات / اجدد رسائل حب 2016 لارسالها للأحباب
رسائل حب 2016
احمل ما قيل عن الحب

اجدد رسائل حب 2016 لارسالها للأحباب

تختلف طريقة التعبير عن الحب من شخص لآخر ، فهناك من يرغب في التعبير عن حبه عن طريق بعض الهدايا ، و يوجد من يحب أن يرسل الرسائل ، و هناك من يحب أن يظهر إهتمام غير عادي بالشخص الآخر حتي يلفت انتباهه ..إلخ من الطرق المتعددة و المختلفة التي يمكن للشخص أن يعبر بها عن حبه للآخرين . و اذا أراد الشخص أن يرسل رسائل حب فإنه يقع في حيرة من أمره و لا يعرف ماذا يرسل و كيف يكتب رسائل الحب و ماذا يقول فيها ، فهناك أشخاص يكتبون ما يجول في خاطرهم من كلام و مشاعر و يعبرون عنها بكل صراحة ، و هناك أشخاص آخرين يرغبون في إرسال رسائل حب مميزة و كلام جميل نستعرض بعض الرسائل الجميلة التي تستطيعون إرسالها لأحبابكم :

اجمل رسائل الحب

قد أعـــيش يوماً . أو قد أموت دهراً . ولكني ما زلت أحبك في ذلك اليوم . وإلى نهــاية ذلك الدهــــر . نعم نعم حلفت وأقسمت أن أكتب لك كلمات أحاسيس تحفر في أعماق جسمي . تنخر عضامي المتيمه بكل شيء فيك .

نعم كلمات حبٍ لم ولن تحتضنها اسطر في هذا الكون أقسمت أن أصنع قاربي بيدي وأمد يدي لأحضنك من هذا العالم المجنون . . لنكون معناً . معاً روحاً واحدة . نسابق الريح . نلحن للعصافير ألحانها وللبلابل تغاريدها

دمعه تسيل وشمعه تنطفي و العمر بدونك يختفي و من دونك قلبي ينتهي

ســأخلــد إسـمك حبـيـبـتي وأدفنه في أعماقي . سـأجعل الورود بإسـمك . والهـــواء بأنفاســــــــــك . سـأحلق عالياً . لأحضنك في أسطري هذه .
سنكتب أروع قصه حب يمجدها التاريخ البشري سأنقش أسمك على ذاكره كل حبـيـبين . وعلى غـــلاف كل هديه حب . وعلى لسان كل شاعر عاشق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *